حقيقة وفاة يوسف بياع الفريسكا ، لقد انتشر خبر وفاه بائع الفريكسا يوسف وانتشر هذا الخبر واحدث ضجه وجدلا كبيرا وواسعا على السوشيال ميديا في الوطن العربي سنتعرف على ابرز التفاصيل والمعلومات عن الشاب المكافح يوسف بياع الفريكسا من خلال موقع الجنينة.

من هو يوسف بياع الفريكسا

هو المصري يوسف بياع الفريكسا اشتهر في الاونه الاخيره بعدما تعاطف معه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيسبوك والانستغرام والتويتر حيث انه ظهر في احد البرامج التلفزيونية مع الاعلامي محمود سعد وهو يتحدث عن تجربتة وكيف يقاوم الظروف المعيشية الصعبه ويتحدى الظروف البلد في العمل ببيع الفريسكا وتعد الفريكسا من الحلويات المصرية المشهوره في اسواق وشوارع محافظه الاسكندريه والكثير من المناطق الاخرى وهي حلوى غنية بالبسكويت الويفر والمكسرات وتشتهر باقراصها الدائريه الرقيقه وهي بحجم رغيف الخبز والمصنوعه من العسل والدقيق..

قصة البياع يوسف

لقد تعاطف مع بياع الفريكسا المصري يوسف الكثير من مستخدمو صفحات التواصل الاجتماعي بعدما انتشر فيديو له على احد البرامج التلفزيونيه مع الاعلامي محمود سعد وهو يتحدث عن الظروف البلد الصعبة ويتحدث عن كيفية الظروف الصعبه التي مر بها مؤكدا انه تحدى هذه الظروف وقام ببيع الفليكس في محافظه الاسكندريه وقد ظهر مره اخرى مع الاعلاميه اسعاد يونس وكان بائع الجندولفي وقد ظهر بشخصيتين على شاشات التلفاز.

  • يمكنكم مشاهده قصة كفاح الشاب المصري يوسف أشيك بائع الفريكسا في شوارع الاسكندرية من خلال فيديو له على اليوتيوب على قناه الحياه من هنا.

ما هي الفريكسا المصرية

هنالك الكثير من الوجبات والحلويات المصريه التي يتم بيعها في مصر وفي شوارع الاسكندريه ومن ابرزها وهي حلويات مصريه اصلها من محافظه الاسكندريه عباره عن وجبه طعام من الحلوى بها طبقتين من البسكويت الويفر وبينهما طبقه من المكسرات كالسوداني أو السمسم ، وقد تمتد إلى الكاجو والبندق، ليكون الناتج أقراصاً صغيرة يتم تذوقها واحدة تلو الأخرى. وتنتشر هذه الحلوى في الشواطئ مدينه الاسكندريه في المنطقه الشماليه وينتشر البائعون المتجولون على الشواطئ وساحل الغردقه الشرقيه وساحل العين السخنه في مصر.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتحدثنا عن قصه كفاح يوسف اشيك وهو بائع الفليكسا في شوارع الاسكندريه وتحدثنا عن قصتة من خلال فيديو على اليوتيوب.حقيقة وفاة يوسف بياع الفريسكا