حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية: قالت سيدة على لافتة رفعتها عند إشارة توقف في السودان: “عايزة عريس أرغب في الزواج اقبل التعدد” ، تم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لأخبار زواجها وطلاقها فماذا عن خبر وفاتها ، حيث سنتعرف على عبر موقعنا الجنينة على حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية.

من هي فتاة الاستوب السودانية

“إسلام محمد” مهندسة سودانية من مواليد جمهورية السودان العربية هو الاسم الحقيقي لفتاة الستوب السودانية ، انتشر هذا الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي عندما بدأت صور المرأة التي تحمل لافتة كتب عليها “عايزة عريس أرغب بالزواج اقبل التعدد” ، كانت هناك درجات متفاوتة من الدعم والنقد لمثل هذا العمل ، بينما أعرب البعض عن دعمهم لها وقالوا إن اقتراحها كان مشرفاً في ظل تدهور الأوضاع المعيشية في السودان وصعوبة زواج الشباب في ظل الظروف الاقتصادية الحالية ، فإن الشعب السوداني المحافظ لا يقبل عرض الزواج في السودان. من هنا.

حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية

بسبب تراجع كبير في الدورة الدموية ، انتشر خبر وفاة الفتاة السودانية المنحدرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ، رغم عدم وجود جهة رسمية لم تؤكد ذلك بعد ، ولن يعرف أحد ما إذا كان الإسلام هو مصدر هذا الادعاء حتى تجعل زوجها يواجهها وتطلب تفسيرا لما حدث ، أو إذا كانت شائعة انتشرت إليها أو حقيقة غير مؤكدة.

من هو زوج فتاة الاستوب السودانية

بعد عدة أشهر من قيام الفتاة السودانية إسلام بإغلاق اللافتة “عايزة عريس” عند إشارة المرور ، بدأ رجل اسمه “محمد النور” وهو من أصل سوداني ينشر شائعات عن زفافها ، حيث أقاموا حفل زفاف مع عادات وتقاليد جمهورية السودان بشكل غير معتاد ، الأمر الذي أثار غضبًا مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ، لكنها أظهرت هناك مصرة على أنها لم ترتكب أي خطأ وأن الأفلام المنتشرة على نطاق واسع مبالغ فيها.

زفاف فتاة الاستوب السودانية

وحضر كثير من الناس حفل زفاف الفتاة السودانية الاستوب والشاب محمد النور ، ومن الجدير بالذكر أن الفنان كمال ترباس هو من أقام حفل الزفاف ،  وهو فنان سوداني معروف أحيا حفل الزفاف دون طلب نقود ونتيجة لذلك انتشرت لقطات من الحفل حيث تفاعل معها بسرور ، وصُدم القسم الآخر عندما علم أنها تخرق الأعراف والتقاليد السودانية.

طلاق فتاة الاستوب السودانية

بعد أقل من أسبوعين على إعلان زواج الفتاة السودانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشر خبر طلاقها ، وقالت إسلام في مقطع فيديو إنها تطلب الآن من زوجها محمد النور الطلاق لأنه هرب مع هدايا الزفاف وأخفى عنها حقيقة أنه متزوج من ثلاث نساء ، وهي الآن تنتظر عودته قبل طلب الطلاق.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية ، بعد عدة أشهر من قيام الفتاة السودانية إسلام بإغلاق اللافتة “عايزة عريس” عند إشارة المرور ، بدأ رجل اسمه “محمد النور” وهو من أصل سوداني ينشر شائعات عن زفافها ، وتعرفنا ايضا على من هي فتاة الاستوب السودانية.