تفاصيل.. وفاة الاء موفق عروس أثناء حفل زفافها في دمشق توفيت السيدة السورية الاء كحيل البالغة من العمر 20 عامًا ، خلال حفل زفافها في دمشق ، بحسب تقارير على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم هذه المواقع أن الشابة فقدت وعيها بينما كان أهلها وأصدقائها يحتفلون بزفافها في حي المزة بدمشق. ثم تم نقلها إلى مستشفى المواساة حيث توفيت في النهاية الفتاة التي ولدت في دمشق باسم كفر سوسة ، لا تزال دون العشرين.

وفاة الاء موفق عروس أثناء حفل زفافها

وقعت أمس ، 29 حزيران 2023 ، مأساة مأساوية في العاصمة السورية دمشق ، بوفاة العروس الشابة لدى دخولها قاعة الزفاف في حي المزة قبل دخول السيدة السورية ، الاء موفق كحيل ، إلى قاعة الاستقبال حيث كان أهلها وأصدقائها ينتظرونها لمشاركة فرحتها بأهم أيام حياتها ، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها عن عمر 20 عامًا توفيت الشابة الاء ، بعد علاقة غرامية استمرت ثلاث سنوات ، وكانت تستعد لبدء حياة جديدة مع زوجها في تركيا ، بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا شارك نشطاء كلماتها الأخيرة مع عائلتها وأصدقائها على حسابها الرسمي على الفيسبوك ، على الرغم من أن سبب الوفاة لم يتم الإعلان عنه ولكنه على الأرجح بسبب نوبة قلبية.

ردود الناس على وفاة الاء كحيل

بالأمس حدثت حادثة غريبة في دمشق أنباء مفجعة تصدم الدوائر الاجتماعية في دمشق وفاة عروس شابة من قرية كفر سوسة أثناء تواجدها في حفل زفافها ماتت على الفور أثناء دخولها قاعة الزفاف في حي المزة بدمشق للاحتفال بزفافها مع عائلتها وأصدقائها وأحبائها ثم تم نقلها إلى مستشفى لكن بلا جدوى بعد ثلاث سنوات من الرومانسية لم تبلغ الاء كحيل العشرين من عمرها حيث كان الزوج ينتظرها في تركيا.

  • بكل حزن واسف عروس بالجنة بإذن الله خبر مفجع يهز أوساط دمشق
  • وفاة عروس من كفرسوسة وهي بمقتبل العمر أثناء حفل زفافها
  • فتت ع صفحتا باينة انها كانت شخص نفسيتو تعبانة جدا
  • يارب يجي اليوم يلي تعرف فيه الناس انو التعب النفسي لايقل خطورة عن التعب الجسدي
  • الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة
  • عروس الجنة الاء كحيل
  • ان لله وان اليه راجعون
  • آلاء كحيل بالصالة يوم عرسها ماتت شي بقطع القلب صبيه بعمر الورده شي يخليك تصفن كتيييير بهالدني شو قاسية وظالمة.
  • عروسة شابة وفي احد صالات الافراح بدمشق ويوم فرحها وبين ابتسامات وزغاريد صديقاتها واهلها ينتشلها الموت محولا الفرح الى مأتم
    الاء كحيل الى رحمة الله.

ماذا قالت الاء على حسابها قبل وفاتها

تداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك منشورات لالاء كحيل عبر صفحتها الشخصية حيث قال الرواد ان الالاء كانت تمر بحالة نفسية صعبة تبين ذلك من خلال منشوراتها الحزينة والكئيبة حيث قالت في منشورها الاخير :

“أُطفِأت الأنوار ونام الجميع… كيف أنام وهي ليلة زفافي؟؟؟

يَنتَظِرُني يومٌ حافل.. رهبة.. حزن.. فرح.. ارتباك واختلاطُ مشاعر.
أطفأتُ أنا أيضاً أنوار غرفتي…
أحاولُ النوم كي لاتبدو عيناي متعبتان فَ غداً أنا الملكة
ويجب أن أكون الأجمل!
في الغرفة المجاورة أمي أغمضت عينيها كأنها نامت ولكن فضحتها دموعها… هي التي انتظرتني سنوات حتى أكبُر.. أنا قطعة.ٌ من قلبها تجولُ حولها.. كيف لتُخرجُني وتسلّمني لزوجي.. ومن سيكون أنيسها ورفيقها في كلّ مشوار.. بماذا سيضجُّ البيت بغير صوت ضحكاتي..
دموع حزن تخالطها دموع فرح.. هي أم العروس
وعلى الجانب الآخر من السرير الأب الذي وضع رأسه تحت.. الغطاء محاولاً الهرب من أفكاره…
أنا أُفكّر بقلبٍ حزين فرِح….
زد ياليل طولاً…”.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة التفاصيل حول موضوع مقالنا وهو وفاة الاء موفق عروس أثناء حفل زفافها في دمشق دمتم بخير.