فيديو.. تفاصيل مقتل طالبة في مشاجرة بولاق الدكرور ، و في بولاق الدكرور ، قُتلت فتاة بالرصاص أثناء عبورها الشارع بالقرب من شجار اندلع بين العديد من الأشخاص ، حيث تمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين ، و تحرر محضر بالواقعة ، و أخطرت النيابة المختصة للتحقيق ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على تفاصيل مقتل الطالبة.

تفاصيل مقتل طالبة في مشاجرة بولاق الدكرور

كانت عائدة إلى منزلها و هي تمشي بالقرب من شارعها في حي بولاق الدكرور ، غير مدركة لوقوع معركة بالأسلحة النارية ، كانت لا تزال على بعد أمتار قليلة من وجهتها عندما أصيبت برصاصة طائشة نتيجة تبادل إطلاق النار ، توفيت على الفور ، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المشتبه بهم لاحقًا.

بلاغ من الأهالي يكشف الواقعة

لقيت طالبة مصرعها أثناء تجواله على الطريق ، بحسب شكوى قُدّمت للأجهزة الأمنية في قسم بولاق الدكرور في بداية الواقعة ، توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث على الفور للتحقيق في صحة البلاغ ، من خلال التحدث مع شهود العيان الذين تصادف وجودهم في الجوار ، تمكنوا من التأكد من أن وفاة الطالب بنيران طائشة نجمت عن خلاف بين المتهمين.

انتداب الطب الشرعي

مع الاحتفاظ بكاميرات المراقبة في منطقة الحادث وجهت هيئة التحقيق دائرة الطب الشرعي بإجراء تشريح لجثة الطالب لتحديد على أسباب الوفاة ، و سارعت الأجهزة الأمنية بإجراء تحقيقاتها النهائية للتأكد من الحقائق المحيطة بالحادث ، و كان المتهمون في الشجار الذي بلغ ذروته في مقتل طالب في بولاق الدكرور ، ألقت قوات أمن الجيزة القبض عليه ، يوم أمس الثلاثاء ، و قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام أثناء إجراء تحقيق ، أجرت الأجهزة الأمنية في الجيزة تحقيقات توصلت إلى مقتل فتاة برصاصة طائشة أثناء تجولها في منزلها أثناء تبادل لإطلاق النار.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا الذي نكون وضحنا فيه فيديو.. تفاصيل مقتل طالبة في مشاجرة بولاق الدكرور ، و نكون وضحنا لكم أيضا بلاغ من الأهالي يكشف الواقعة  ، بالإضافة الى انتداب الطب الشرعي.