انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ، خبر وفاة الفتاة اسلام ، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية ، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حزنا على الفتاة اسلام ، وفي مقالنا هذا سنتحدت عن فتاة الاستوب اسلام.

سبب وفاة فتاة الاستوب اسلام

ولم يتم الاعلان بشك رسمي عن وفاة الفتاه التي اشتهرت في الفترة الماضية وهي فتاة الاستوب التي تناقلت المواقع فيديوهتها في صفحات التواصل الاجتماي .

قصة شهرة الفتاة اسلام (فتاة الاستوب)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر ظهور فتاة من السودان تتجول في شوارع المدينة بلافتة مكتوب عليها عايزة عريس، انا ارغب في الزواج، ووضحت الفتاة رغبتها بالزواج، واشتهرت اثر ذلك واثارت ضجة كبيرة، وبعد فترة وشيكة تم الاعلان عن زواج الفتاة اسلام من راجل اسمه نور وتزوجت بحفل زفاف كبير اقامته في العاصمة في صالة افراح، وحضر لها الكثير من الناس والمغنيين.

الفتاة اسلام تهز المجتمع السوداني

بعد شهرت الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي لظهورها رغبة في الزواج علنا ، وطلبها له ، اثارت ضجة كبيرة في شوارع السودان ، وكان من الناس قسم معارض لما فعلته ووجه لها الكثير من الانتقادات، وانها ليست من العادات الاسلامية طلب الفتاة للزواج، وقسم اخر دافعو عن الفتاة بكل حب وقال انها لم تخطئ بهذا الفعل وتنها صريحة بطلبها هذا ، وبعض المؤثرين قالو رأيهم ان مواقع التواصل الاجتماعي تؤثر على الناس بشكل كبير ، وكتابة ورقة غير مسير الفتاة ، وتأثيرها على الناس، وكما صرحت الدكتور الاخصائية اسماء جمعة، ان هذه الحادثة الاولى من نوعها في السودان ، وان لا يمكن لاحد ان يعمل هذه الفعلة ولا تجرؤ فتاة على عمل هذه الظاهرة، لانها تحتاج الى قوة وشجاعة كبيرة.

الفنان محمد مصطفى ينعي الفتاة اسلام

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان لاعب كل القدم الشهير محمد مصطفى البرنس ، خبر وفاة الفتاة اسلام ، بحادثة هبوط حاد للدورة الدموية، وقال ان لله وان اليه راجعون رحمك الله يا صديقتي اسلام.

الى هنا وصل الى نهاية مقالنا عبر موقع الجنينة التي تحدثنا من خلاله عن وفاة فتاة الاستوب اسلام ، وعن سبب شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليق المجتمع السوداني لها ورد فعله.