تفاصيل مواطنة تكشف تفاصيل تعرضها للاحتيال المالي عبر إعلان لوظيفة شاغرة ، شاركت مواطنة تفاصيل وقوعها في فخ الاحتيال المالي من خلال إعلان وظيفية مزيفة ، حيث يبحث الكثيرون عن تفاصيل تعرض مواطنة للاحتيال المالي عبر إعلان لوظيفة شاغرة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم بعض المعلومات عن هذا الموضوع.

تفاصيل مواطنة تكشف تفاصيل تعرضها للاحتيال المالي عبر إعلان لوظيفة شاغرة

و قال المواطنة الملقبة بـ “وسم” ، “تلقيت رسالة خاصة على تويتر لطلب محاسبات عن العمل عن بعد ، لذلك تواصلت مع العميل عبر الواتساب لمعرفة تفاصيل الوظيفة و طبيعة و نوعية العمل” ، خلال مداخلة في برنامج “ياهلا” عبر “سكاي”.

أضافت: “أخبرني أنك ستكوني مدققة حسابات من أجل تدقيق حوالات الشركة و جردها ، ثم إرسالها في نهاية اليوم”. مضيفة : “تفاجئت بحديثه عندما أخبرني بأنه سوف تصلني حوالات مالية على حسابي ، و من هنا راودني الشك”.

وتابعت: “لقد طلب هويتي و بطاقتي المصرفية ، فقدمت له البيانات المناسبة و قال لي بعد يومين سنوقع العقد و ستتلقى حوالة غدا” ، مضيفة ،” سألته كيف يمكنني استلام حوالة عندما لم أوقع العقد؟ فقال لي اعتمدنا حسابك” ، مبينة  “عندما بحثت عن الشركة على الإنترنت ، وجدت موقعها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، و أنه مخصص لبيع الأدوات الإلكترونية ، و أن لديهم صفحة و عملاء  ، لكنني لم أخوض في البحث لأنني واكتفيت بالمعلومات.

وتابعت:”تفاجأت في اليوم التالي بحوالات من أكثر من شخص على حسابي الخاص بالبنك والمبلغ كله تحول في غضون 15 دقيقة تقريباً”، مبينة:” عندما وصلتها الحوالات تأكدت أن ما حدث كان عملية الاحتيال”.

وتابعت القول : “في اليوم التالي ، أذهلتني مدفوعات من شخص إلى حسابي المصرفي ، و تم تحويل المبلغ بالكامل في غضون 15 دقيقة تقريبًا” ، مضيفة “عندما وصلت الحوالات ، كنت على يقين من أن ما حدث كان عملية احتيال”.

في الفيديو ، يمكنك أيضًا مشاهدة مؤشر على صحة التقرير: تكشف مواطنة تفاصيل كيف وقعت في فخ الاحتيال المالي بفضل نشر وظيفة شاغرة ، و كانت المفاجأة قد نُشرت في وقت سابق على ” أخبار السعودية ” ، و ذكرها فريق ” إشراق نيوز ” ، و المصدر الأصلي هو المعنى بصحة الخبر من عدمه.

السجن وغرامة مالية عقوبة النصب الإلكتروني

و الفكر السائد في “النصاب” هو كسب المال دون مراعاة العواقب المحتملة ، و التي تشمل السجن لمدة ثلاثة أشهر على الأقل وغرامة لا تقل عن 30 ألف جنيه.

و الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي وضحنا فيه تفاصيل مواطنة تكشف تفاصيل تعرضها للاحتيال المالي عبر إعلان لوظيفة شاغرة ، و نكون بينا لكم عملية الاحتيال التي حدتثت مع مواطنة سعودية و الذي تفاجأنا بأنه تم نشره في السابق على أخبار السعودية و الذي تم اقتباسه من إشراق نيوز ، و المصدر الأصلي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.