فيديو الرجل الاسباني

، في الساعات القليلة الماضية ، يوم الجمعة 17 يونيو ، تم تداول مقطع فيديو ونشر على منصة تويتر ، يوضح مقتل رجل إسباني ، ثم انتشرت قصص الجريمة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. إلى زيادة كبيرة في عمليات البحث ، لأنه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تم التعرف على بعض المعلومات والتفاصيل وأسباب مقتل الرجل الإسباني ، وحدثت هذه الجريمة النكراء بسبب إطلاق النار على الرجل الإسباني. فيديو عالي الجودة للمسافر الذي أصيب برصاصة في رأسه مما تسبب في وفاته ، كثير من الناس غاضبون من رؤية الجريمة والمطالبة بالحق في العثور على الإسباني ، لذلك في السطر التالي من المقال التالي عبر موقع الجنينة سنذكر قصة Imagens fortes homem twitter video ، بالإضافة إلى ذلك سنذكر أيضًا في الفيديو أين تنتشر الجريمة ، لذا تابعونا أعزائي المتابعين.

unomidias com br imagens veja o video abaixo

A video circulating on social networks shows a macabre execution in which a man is shot several times in the head and his eye escapes from the eye socket.

يتخيل ناز recorded his own criminal hair, shows the victim sitting without looking at a gun. Or the man still tries to justify himself so as not to be dead anymore.

فيديو الرجل الاسباني unomidias veja o video abaixo

بعد ظهور مقطع فيديو للجريمة على Twitter ، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وكان الجميع يتفاعلون. جدا ، وهذا الفيديو صدر قبل يومين ، يطالب الناس السلطات بالقبض على كل من ارتكب هذه الجريمة ومن ساهم فيها ، وفرض أقسى عقوبة عليهم.

فيديو الرجل الاسباني unomidias veja o video abaixo ما القصة

أعلنت المجلات والصحف البرتغالية مكان الحادث ، كما أرفقت العديد من وسائل الإعلام البرتغالية التقارير ذات الصلة. ووقعت الجريمة في منطقة المطراني شمال ماناوس المليئة بالعصابات التي تمتلك عددًا كبيرًا من الأسلحة. يظهر شخص جالسًا بالقرب من شاب يرتدي سترة خضراء فوق الطريق ، وحتى الآن لم يتم القبض على مرتكبي الجريمة البشعة بحق الإسباني.

الفيديو الاسباني unomidias vja o video abaixo

في الفيديو ، تقوم الكاميرا بتكبير صورة شاب. يظهر أمام الجندي ، شاب في العمل ، جالسًا على الرصيف مرتديًا سترة خضراء ، يبدأ المصور في الاقتراب ، ينظر الشاب إليه برعب ، فيطلق النار على محرم ، ويطلق الرصاص ، ويطلق الرصاص حتى يكون في حالة مريعة. من الجرائم خارج مكانها.

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر قصة فيديو imagens fortes homem تويتر ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر موقع الجريمة المنتشرة في الفيديو.