فيديو.. مقتل شخصين لحظة إطلاق نار أمام كنيسة في ألاباما الأمريكية: انتشر خبر صباح اليوم بشكل كبير يتحث عن مقتل شخصين بإطلاق نار أمام كنسية في ألاباما في الولايات المتحدة الأمريكية ولا تزال العديد من الدول تعاني من ظاهرة إطلاق النار في الشوراع على المواطنين الأبرياء ما حقيقة هذا الإطلاق وما هي تفاصيل هذه الحادثة من خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سنتعرف على تفاصيل هذا الخبر فكونوا معنا.

فيديو.. مقتل شخصين لحظة إطلاق نار أمام كنيسة في ألاباما الأمريكية

  • انتشر خبر قتل شخصان وأصيب آخر جراء إطلاق نار أمام كنيسة فى فيستافيا هيلز أمام كنيسة ألاباما فى جنوب الولايات المتحدة وفق ما أعلنت شرطة المدينة ويظهر في مقطع الفيديو الذي عرضته عدة قنوات ووسائل إعلامية فضائية ومنها قناة “يورونيوز عربي” تجمع سيارات الشرطة في منطقة الحادثة وقال ضابط في شرطة فيستافيا هيلز إن ثلاثة أشخاص في كنيسة القديس ستيفن أصيبوا بالرصاص مضيفًا: “حسبما جمعناه من معلومات حول هذا الحادث فقد دخل مشتبه به بمفرده أي شخص واحد إلى اجتماع كنسي صغير وبدأ في إطلاق النار حيث أصاب ثلاثة أشخاص حيث توفي اثنان منهم فيما يتلقى الآخر العلاج من إصابة مجهولة في مستشفى محلي” ووقع إطلاق النار أمام الكنيسة بعيد الساعة 18,00 (23,00 بتوقيت غرينتش) خلال تنظيم مأدبة طعام، وفقاً لموقع سانت ستيفن الإلكتروني وطمأن شين وير قائلا: “لا نعلم بوجود تهديد إضافي على مجتمع فيستافيا هيلز أو مجتمع ماونتين بروك المجاور لنا”.
  • وأثارت عمليات إطلاق النار الجماعي المتكررة غضبا واسعا في الولايات المتحدة الإمريكية حيث تدعم غالبية السكان تشديد قوانين الأسلحة لكن معارضة الكثير من المشرعين والناخبين الجمهوريين كانت منذ فترة طويلة عقبة أمام إقرار تغييرات كبيرة وهنا سنعرض لكم الفيديو الخاص بتجمع سيارات شرطة فيستافيا هيلز من أمام موقع الحادثة.
  • ولا تعد جريمة القتل هذه هي الأولى داخل الولايات المتحدة الإمريكية حيث قتل في 24 أيار/مايو 21 شخصا بينهم 19 طفلا في إطلاق نار في مدرسة ابتدائية في يوفالدي في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الإمريكية ومنذ مطلع السنة قتل حوالي أكثر من 20 ألف شخص بأسلحة نارية في الولايات المتحدة وهذا رقم كبير بالنسبة لدولة يحكمها القانون وجاءت هذه الإحصائية بحسب موقع Gun Violence Archive الذي يحتسب في بياناته هذه عمليات الانتحار أيضا.
  • ومن الجرائم البشعة التي حدثت أيضاً حيث قائد شرطة بوفالو- إن “10 أشخاص قُتلوا” وأصيب 3 آخرون موضحًا أن 11 من مجموع الضحايا هم من السود والاثنين الآخرين من البِي، في الحي الذي تقطنه غالبية من الأمريكيين من أصول أفريقية في بئفالو.

وفي ختام هذه المقالة يسرنا في موقع الجنينة ان نكون قدمنا لكم بشكل موجز ومفيد فيديو.. مقتل شخصين لحظة إطلاق نار أمام كنيسة في ألاباما بالولايات المتحدة الإمريكية وأبرز المعلومات عن الحادثة ونسأل الله أن يحفظ بلادنا وجميع بلاد المسلمين من هذه الجرائم.