هل الفنانة شيرين حامل, ترددت التساؤلات في الفترة الأخيرة عن حقيقة الحمل للفنانة الشهيرة المصرية شرين عبد الوهاب, حيث أثار الجدل الواسع بحمل الفنانة بعد ظهورها بحفل أقيم في القاهرة حيث ظهرت بفستان أسود وبطن منفوخ, حيث أقيمت هذه الحفلة في شهر مارس ومما أثير جدال واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي حول إنتفاخ بطن الفنانة, وظهرت الفنانة شيرين في تصريح تنفي فيه الأخبار التي تحكي عن حملها, سنتعرف من خلال مقالنا على هل الفنانة شيرين حامل.

هل الفنانة شيرين حامل

تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنانات المشهورات في الوطن العربي, حيث قامت الفنانة في شهر المارس بالمشاركة والغناء في عرس مصري في القاهرة مرتدية فستان أسود وبطن منفوخ, أثارت الفنانة الجدل وظهرت الكثير من التعليقات حول حمل الفنانة شيرين, مما أثار الجدل بعدما صرحت الفنانة من إرتداها ملابس كاجول واسعة في حفلها بالكويت, حيث ظهرت الفنانة شيرين في الكثير من الفيديوهات ببطن منفوخ وزيادة في الوزن.

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما تردد في الفترة الأخيرة حمل الفنانة من زوجها حسام لبيب, حيث قامت الفنانة بنفي خبر حملها, حيث صرحت الفنانة عن سبب انتفاخ بطنها هي أنها كانت تعاني من بكتيريا في المعدة وإصابتها بالقولون العصبي.

زواج شيرين عبد الوهاب

تزوجت الفنانة من الفنان حسام لبيب, حيث أثير جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي عن انفصال الفنانة شيرين عن الفنان حسام لبيب, حيث أثارت الفنانة شيرين الجدل حول ظهورها ببطن منفوخ في حفل زفاف في القاهرة وعلق الكثير عبر منصات التواصل حمل الفنانة شيرين, الا أن الفنانة قامت بنفي ذلك, حيث صرح مقدم الحفلات يوسف في التاسع من فبراير من عودة الفنانة شيرين الى زوجها السابق حسام لبيب, حيث صرحت الفنانة أنها مبسوطة في حياتها الشخصية وتعيش حياة سعيدة مع زوجها.

قامت الفنانة شيرين بالتصريح حول نفي الاخبار التي تتحدث عن عودتها الى زوجها السابق, وأعلنت أنها انفصلت بشكل رسمي في الرابع من شهر ديسمبر الماضي بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات.

 

نكون هنا قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على هل الفنانة شيرين حامل حيث نفت الفنانة حقيقة حملها من زوجها السابق, وتعرفنا أيضا على زوج الفنانة شيرين حسام ولبيب وحقيقة انفصالهما.