من هو مالك شركة كابيتر مصر الحالي , هذا هو عنوان مقالنا على موقعنا الجنينة وذلك بعد كثرة تساؤلات وانتشار الاخبار لمعرفة من يكون  وفي هذا  الخبر عبر موقعا الجنينة سوف نذكر لكم أفضل الإجابات عن هذه تساؤلات المنتشرة في الاواني الأخيرة تابعوا معنا :

من هو مالك شركة كابيتر مصر الحالي

 تضرر اسم الشركة المصرية بشدة خلال الأيام القليلة الماضية من الروايات المتضاربة عن هروب مؤسسها من مصر وحالات الفساد والاختلاس، و في موقع الجنينة و بهذه السطور لهذا المقال سيسلط الضوء على تفاصيل هذه القصة والمعلومات الواضحة عنها حتى الآن.

ما هي شركة كابيتر

Capiter هي شركة تجارة إلكترونية مصرية هدفها ربط التجار والشركات التجارية والشركات الصغيرة بالموردين من خلال التطبيقات الإلكترونية،  و ذلك يتمكن التجار وأصحاب المشاريع الصغيرة التي رأس مالها صغير من شراء بضائعهم بسعر الجملة، وهي من الشركات الكبيرة والمشهورة في مصر، وقد حققت نجاحًا وانتشارًا كبيرين خلال السنوات الماضية، فبلغ عدد منتجاتها اثنين وعشرين ألف نوع، بينما بلغ عدد البائعين أكثر من ألف بائع و600 شاحنة

من هو مالك شركة كابيتر مصر

أن محمود نوح هو مؤسس شركة Kapiter المصرية حيث يشغل منصب الرئيس التنفيذي إلى جانب شقيقه أحمد نوح، في 6 سبتمبر 2023، أعلن مجلس إدارة Kapiter Holdings عن إقالة نوح براذرز من منصب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في كلتا الشركتين بسبب فشل المديرين في أداء واجباتهم. أداء الواجبات وعدم حضور اجتماع مجلس إدارة الشركة في الأسبوع السابق على القرار، والتي كانت تعقد لإتمام إجراءات الفحص النافي للجهالة في إحدى عمليات دمج الشركة مع شركة أخرى.

قصة شركة كابتير كاملة

تضاربت المعلومات حول  أزمة شركة كاربتير في مصر، فبعض المصادر اعتبرت أن الأخوين نوح قد لاذا بالفرار مع مبلغ كبير وصل لثلاثة ملايين دولار أمريكي، أثار الاختفاء المفاجئ لشقيقين الخوف بين موظفي الشركة والموردين وأصحاب المصلحة ، بمن ناحية أخرى، قال أشخاص مقربون من الإخوة إنهم اقترضوا من بنوك مختلفة في الفترة السابقة لتغطية العجز المالي في ميزانية الشركة كحل مؤقت حتى يكون لديهم استثمار جيد من شأنه تصحيح المشكلة. شيء، بعد تراكم الديون والضغط المتزايد على المؤسسين، قرروا ترك مصر من أجل حل دون توقف من أي من الجانبين، ما حدث هو سوء إدارة وليس اختلاس وشوارع مصر ما زالت تنتظر الكشف عن المشكلة في الأيام المقبلة.

من هو الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كابتير

تعيين المدير المالي ماجد الغزولي رئيساً تنفيذياً مؤقتاً بعد أن قرر مجلس إدارة شركة Captier E-Commerce إقالة الأخوين محمود وأحمد نوح من الشركة، حتى ظهر الأخوان نوح على المجلس لتوضيح الحقيقة. هي شركة حديثة.

تأسس منذ ما يقرب من عامين في يوليو 2020، تزامنًا مع انتشار جائحة كورونا، وبالإضافة إلى دعم خيارات الدفع الإلكتروني، فإنه يوفر للعملاء أيضًا شراء وبيع المنتجات الإلكترونية.

 

وفي ختام هذا المقال تم توضيح من هو مالك شركة كابيتر مصرأهم المعلومات عن شركة التجارة الإلكترونية المصرية، وكذلك تفاصيل قصة هروب الأخوين المؤسسين والضجة التي أحدثها هروبهما في شوارع مصر وشكرا لكم لحسن قراءتكم.