فيديو.. مقتل العالمة المصرية سميرة عزت في حادث مروع، توفيت سميرة عزت العالمة البارزة المصرية في يوم الثلاثاء السابق بتاريخ التايع عشر من شهر يوليو في عام 2023 م في حادث مخيف في مدينة السادس من أكتوبر بسبب سقوطها من المصعد مما تسبب في تهشم جمجمتها، ومن خلال موقعنا الجنينة في السطور القادمة من المقال هذا سوف نقوم بالتطرق الى من هي العالمة المصرية سميرة عزت، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مقتل العالمة المصرية سميرة عزت و تفاصيل مقتل العالمة المصرية سميرة عزت.

من هي العالمة المصرية سميرة عزت

سميرة عزت محمد أبو الخير تعد هي دكتورة وعالمة تحمل الجنسية المصرية، تبلغ من العمر خمسين عاما، تعمل في المنوفية كاستاذة في المعهد القومي وبالاضافة الى انها مديرة مركز أبحاث مارك للأدوية، الذي يتبع لشركة إيفا فارما للأدوية، حيث تم استلام بلاغ في المنطقة الصناعية التابعة لدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، عقب سقوط الدكتورة سميرة عزت خلال محاولتها ركوب الأسانسير الخاص بالمركز، وإصابتها إصابات شديدة تسببت في وفاتها على الفور.

مقتل العالمة المصرية سميرة عزت

وسائل الإعلام المصرية قامت بالكشف عن تفاصيل مصرع سميرة عزت العالمة المصرية، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي في المنوفية، في مركز أبحاث مارك للأدوية الذي يتبع لشركة إيفا فارما.

بالإضافة الى ان وسائل الإعلام المصرية قامت بتوضيح أن الدكتورة توفت في مدينة السادس من أكتوبر، في حادث أسانسير في صباح يوم الثلاثاء بتاريخ التاسع عشر من شهر يوليو خلال تواجدها من اجل ممارسة شغلها كمديرة لمركز الأبحاث.

تفاصيل مقتل العالمة المصرية سميرة عزت

والمصادر الإعلامية قامت بتاكيد أن الطبيبة سميرة عزت سقطت خلال محاولتها ركوب الاسانسير فتحرك الاسانسير من غير غلق الباب فسقطت وتمت اصابتها بتهشم بالجمجمة، ومباشرة تم نقل الجثة إلى المستشفى، و قوة أمنية تحركت من اجل معاينة مكان الواقعة، وسؤال المسؤولين عن شهود العيان والمكان.

والمصدر تابع أن فني صيانة الأسانسير، الخاص بمركز الأبحاث التابع لشركة إيفا فارما للأدوية، الذي كان يوجد في مكان الواقعة قد تم سؤاله وأنه قام بتاكيد محاولته منع تحرك الأسانسير ولكنه فشل في ذلك، ما تسبب في سقوط الطبيبة سميرة عزت، مدير مركز الأبحاث، التي على الفور لقيت مصرعها.

وجهات التحقيق بمدينة السادس من أكتوبر امرت بانتداب الطب الشرعي، من اجل بيان سبب وفاة الطبيبة سميرة عزت، بالإضافة الى انه طلبت جهات التحقيق الاستماع لأقوال الأشخاص الذين يعملون في الشركة، والتحفظ على عامل الصيانة من اجل التحقيق معه.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى من هي العالمة المصرية سميرة عزت، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من مقتل العالمة المصرية سميرة عزت و تفاصيل مقتل العالمة المصرية سميرة عزت.