ما هي حقيقة وفاة التركي ابو كرش ، لقد تداولت الكثير من الاخبار على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصه التيك توك حول وفاه احد اشهر مشاهير السوشيال ميديا وعلى منصه التيك توك وهو الفن الفنان التركي ياسين أبو كرش احد الشخصيات المهمة في تركيا سوف نتعرف خلال هذا اهم المعلومات عن حقيقي وفاه جنكيز وتفاصيل وفاه ياسين جنكيز.

من هو ياسين جنكيز ويكيبيديا

هو التركي ياسين جنكيز أبو كرش المعروف بشخصيته على السوشيال ميديا وعلى منصة التيك توك ولقد اشتهر بفيديو هاته المضحكة وهو يرقص برقصات غريبه ويتلاعب بكرشه ترجع اصوله الى تركيا وقد ولد وعاش في مدينة إسطنبول بتركيا بين عامي 1991 -1993، ويتراوح عمره بين 29 و31 عاماً ويتميز بفيديو هاته ومقاطع فيديو المضحكة والجميلة لديه عدد كبير من المتابعين من مختلف انحاء العالم.

حقيقه وفاه ياسين جنكيز أبو كرش

يتساءل الكثير من المتابعين والمحبين للفنان ابو كرش في التعرف على حقيقه وفاته في الزلازل التي حدثت في تركيا وفي سوريا وتقول الاخبار بانه توفي في هذه الزلازل لم يتم التأكد عن حقيقه هذه الاخبار ولم يتم الخروج باي تصريح او يبث اي فيديو عن حقيقه اصابته او وفاته فقد أصدرت إدارة الكوارث والطوارئ في تركيا بيان عن انقاذ أكثر من 6 الاف شخص جراء الزلزال الذي ضرب تركيا في فجر يوم الاثنين، وقد بلغت قوة الزلزال 7.7 درجات، كما ادى الزلزال الى إصابة أكثر من 2000 شخص واصابة أكثر من 12 ألف شخص، وقد ذكر ياسين جنكيز بانه نشر خبر عن انه ينفي خبر وفاته في زلزال تركيا.

تفاصيل وفاه ياسين جنكيز

أعلنت الكثير من الصحف والمجلات التركية حول وفاه جنكيز بالزلازل التركية المدمرة التي حدثت في أيام السابقة الا انه لم يتم التأكيد باي معلومة مؤكده عن حقيقه هذا الخبر ولم يتم الإعلان من قبل الجهات الحكومية والأمنية عن الخبر حيث لم يخرج بأي تصريح أو لم يبث أي فيديو له منذ وقوع الزلزال، لذلك يبقى جمهوره يتساءل عن مدى صحة وفاة ياسين جنكيز، وهل توفي ياسين جنكيز في الزلزال أو لايزال على قيد الحياة.

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا على ابرز التفاصيل حول تفاصيل وفاه ياسين جنكيز في زلزال تركيا المدمر وتحدثنا عن حقيقه وفاته ومن هو وبعض المعلومات الأخرى حوله. ما هي حقيقة وفاة التركي ابو كرش