فيديو مباشر لحظة اخراج اللاعب كريستيان أتسو

بواسطة: badria
يناير 13, 2023 9:52 ص

فيديو مباشر لحظة اخراج اللاعب كريستيان أتسو، حيث يتم البحث من خلال فرق الإنقاذ تحت الأنقاض عن النجم الغاني الذي انضم للمنتخب التركي الغاني كريستيان آتسو، لاعب نادي “هاتاي سبور” التركي، وعدد من أصحابه المفقودين تحت ركام المباني بعد وقوع الزلزال الذي ضرب دولة  تركيا، الموافق صباح اليوم الإثنين.

فيديو مباشر لحظة اخراج اللاعب كريستيان أتسو

نجم غانا واللاعب الذي مضى له اللعب مع ناديي تشلسي ونيوكاسل الإنجليزيين، الذي حوصر قوته في الزلزال الذي تراوحت قوته 7.9 درجة على مقياس ريختر، وأهم مؤشرات تقارير إلى أنه وعددا من أصحابه في الفريق، لم يتم التواصل معهم حتى وقتنا الحالي.

من هؤلاء المفقودين أبرز مديرها الرياضي لـ”هاتاي سبور” تانر سافوت، بينما تم إخراج نجوم وأعضاء آخرين من الجهاز الفني من تحت الأنقاض وركام في عملية إنقاذ دراماتيكية.

ضحايا الزلزال

التحق آتسو (31 عاما) إلى منتخب النادي التركي، الذي تم قدومه من “الرائد” السعودي الصيف الفائت.

وبشكل رسمي، تم إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي بلغ نسبة ضحايا الزلزال 912 قتيلا، الذي تم التأكيد أن الأولوية القصوى لفرق التدخل المتمركزة في إنقاذ الضحايا من تحت الأنقاض.

 خسارة لاعب دولي بسوريا

حيث يشمل الخسائر في النجوم واللاعبين التي تم الإبلاغ عنها من خلال ضحايا الزلزال الذي ضرب دولة سوريا بجانب بدولة تركيا، موت الدولي السوري الفائت نادر جوخدار عن 45 سنة، إثر انهيار البناء الذي يقطن في منطقة جبلة الساحلية، حسب ما تم الإعلان الاتحاد السوري لكرة القدم.

حيث دون الاتحاد في بحسابها الرسمي بتطبيقها “فيسبوك”: “الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يتقدم بأحر العزاء لأسرة نجم منتخب دولة سوريا السابق نادر جوخدار، ولأسر ضحايا الزلزال المدمّر الذي ضرب الدول الموافق فجر الإثنين، ويتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين”.

تنصب جوخدار مركز الهجوم مع نادي الوثبة، ثم احترف مع الفيصلي والوحدات الأردنيين حتى تم الانتهاء من مشوراه في سنة 2008.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان فيديو مباشر لحظة اخراج اللاعب كريستيان أتسو، الذي ذكرنا أهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول  لحظة إخراج النجم الغاني كريستيان أتسو من تحت ركام الزلزال، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.