الممثل البالغ من العمر 63 عامًا يريد أن “يأخذ بعض الوقت لنفسه ويركز مرة أخرى.”

بعد الحادث المميت على مجموعة “Rust” الغربية ، مما أدى إلى وفاة المصور الأوكراني Halyna Gatchins ، أليك بالدوين “يلغي مشاريع أخرى”.

تم الإبلاغ عن هذا من قبل People ، نقلاً عن مصدره الخاص المطلع على الموقف.

يشار إلى أن الممثل البالغ من العمر 63 عامًا يريد ذلك. “اقضي بعض الوقت مع نفسه وركز مرة أخرى.”

“كان الأمر مروعًا” قال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته. “هذه هي الطريقة التي يتعامل بها مع الصعوبات. عندما يحدث شيء سيء. ، على المدى القصير ، تم إبعاده عن مجالات الرؤية العامة. وقال التقرير “الكل يعرف أنه كان حادثا لكنه دمر تماما”.

وقال المصدر إن بالدوين “سيحتاج إلى وقت لفهم” ما حدث ، لذا فهو يخطط الآن ليكون مع عائلته.

في وقت سابق ، أشارت شركة الإنتاج Rust Movie Productions، LLC إلى تعليق تصوير فيلم “Rust” إلى أجل غير مسمى.

كما ورد ، في الولايات المتحدة ولاية نيو مكسيكو يوم الخميس 21 أكتوبر ، أثناء تصوير فيلم من النوع الغربي “راست” على مزرعة بونانزا كريك رانش في سانتا في ، أطلق الممثل أليك بالدوين بطريق الخطأ ) مصورة من أوكرانيا غالينا جاتشنز من الدعائم.

أصيب في الحادث المخرج جويل سوزا الذي كان وراء المرأة الأوكرانية. تم نقله إلى المستشفى بسبب إصابة في كتفه ، ولكن سرعان ما خرج من المستشفى. حصل على الدعائم من مساعد المدير. كان مقتنعا أن البندقية كانت آمنة. ومع ذلك ، حتى قبل المساعد ، كان لا بد من فحصه من قبل متخصص في الأسلحة.

يجري التحقيق في ملابسات الحادث من قبل ضباط إنفاذ القانون ، ولم يتم توجيه أي اتهامات بعد.

قتلت هالينا هاتشينز من اوكرانيا

. هي من عائلة عسكرية ، لذلك ولدت في الدائرة القطبية الشمالية ونشأت في كييف. تخرجت المصورة من جامعة كييف الوطنية بدرجة في الصحافة الدولية وعملت كصحفية استقصائية. انتقلت غالينا لاحقًا إلى الولايات المتحدة وتخرجت في عام 2015 من المعهد الأمريكي للسينما ، وبدأت العمل في الأفلام. لقد نجت من زوجها ماثيو وابنها البالغ من العمر تسع سنوات.