صور لحظه اطلاق نار داخل مدرسه امريكيه ومقتل 15 واصابه اخرين ، تعتبر الجرائم التي يتم الإعلان عنها في الدول التي تغني بالسلام والتي تعلن أنها الدول  الآمنة والدول التي تتجلي بكافة الوسائل التي تحمي المواطن، والولايات المتحدة الامريكية هي أكثر الدول التي تتغني بالأمن والسلام، ورغم ذلك نجد الكثير من المذابح والكوارث الإنسانية التي تحصل بها.

صور لحظه اطلاق نار داخل مدرسه امريكيه ومقتل 15 واصابه اخرين:

هناك الكثير من الجرائم التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة في الآونة الأخيرة، والتي تعبر بشكل كبير علي مشاهد العنف التي تشهدها البلاد، والغريب بالأمر أن كل من يقومون بتلك الجرائم النكراء هم من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يتبين بعد ذلك من أنهم شباب مراهقون ولكنهم تربوا علي الحقد والكره، ويعانون من العديد من المشاكل النفسية التي أوصلتهم إلي مرحلة القتل العمد بكل قلب بارد.

اقرأ أيضاً: فيديو اطلاق نار في تكساس ومقتل عدد من الطلاب

مجزرة مدينة تكساس:

لقد تهجم سلفادور راموس علي مدرسة ابتدائية فيها أطفال ومعلمين وقتل أربعة عشر طفل ومعلم، ليصبح العديد بذلك خمسة عشر قتيل حصيلة المجزرة التي قام بها هذا الشاب المختل، إذ أنه ليس من الطبيعي أن يقوم إنسان عاقل بجريمة قتل مشابهة، بدم بارد وبأعصاب باردة، خاصة وأنه قام بقتل أشخاص أبرياء وهم تلاميذ في مدرسة ومعهم معلم.

يوم اسود في تاريخ تكساس:

لقد عبر الحاكم في مدينة تكساس بأن هذا اليوم هو يوم أسود في تاريخ المدينة وتاريخ مدراسها، وأنهم سيسعون لكي يقوموا بالحفاظ علي الأطفال في داخل المدارس، وسيعملون جهدهم كي لا يتكرر هذا المشهد المأساوي والدموي الذي قام بفعله هذا الشاب المجرد من كل معاني الرحمة والإنسانية.

لحظة اطلاق النار علي مدرسة في تكساس:

تعتبر هذه الحادثة المأساوية التي أودت بحياة خمسة عشر شخص من مدرسة ابتدائية في مدينة تكساس، والتي راح ضحيتها أطفال أبرياء لا ذنب لهم، وكذلك معلم من المدرسة، كانت هذه حصيلة الهجوم الذي قام به الشاب المختل والغير متزن نفسياً، وتعتبر هذه الفعلة ليست الاولي من نوعها وليست الوحيدة في تاريخ الولاية، إلا أنها تعتبر من أبشع الحوادث التي حصلت في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في مدينة تكساس.

وقد عبر الحاكم الخاص بمدينة تكساس عن أسفه وحزنه لحدوث هذه الواقعة المؤسفة والعنيفة، والتي تعتبر من أسوأ الأحداث التي مرت علي تكساس ومدارسها خلال شهر مايو، وبالفعل تعتبر هذه الفعلة الشنعاء من أفظع الأمور التي قام بها هذا القاتل، ومن الجدير بالذكر بأن الشرطة قد وجدت متفجرات بجانب المدرسة والتي قامت بمصادرتها بالفور، تحسباً لعدم حدوث أي هجوم جديد قد يودي بحياة أبرياء أخرين.

إلي هنا كنا معكم لنوافيكم بصور الحادث المؤسف الذي وقع يوم الثلاثاء في مدينة تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية والتي أودي بحياة خمسة عشر شخص، وقضي علي حياتهم، منهم أربعة عشر من الأطفال.