فيديو اطلاق نار في تكساس ومقتل عدد من الطلاب، في الساعات القليلة الماضية ضجن منصات التواصل الإجتماعي حول خبر صادم جدا وهو  اطلاق نار في تكساس، كما تصدر هذا الخبر عبر منصات التواصل الإجتماعي، وتعتبر جريمة كبرى في أمريكا وهي هجوم إرهابي على مدرسة في تكساس أدى إلى مقتل العديد من الطلاب ، كما زادت عمليات البحث بشكل كبير حول فيديو مقتل عدد من الطلاب في تكساس.

 اطلاق نار في تكساس

في الساعات القليلة الماضية من صباح يوم الثلاثاء تم الاعلان عن مقتل  15 شخصًا على الأقل في حادث إطلاق نار جديد في مدرسة ابتدائية في ولاية تكساس الأمريكية ، وفقًا لبيان رسمي صادر عن الحاكم جريج أبوت ، يوم الثلاثاء. قتل مسلح يبلغ من العمر 18 عامًا 14 طالبًا ومعلمًا واحدًا في مدرسة روب الابتدائية في بلدة أوالدي.كما تم التصريح بأن من فذ العملية تم قتله على الفور، ولكن مجريات والتحقيقات ما زالت تحت البحث ومعرفة تفاصيل العملية سنزودكم بها.

فيديو اطلاق نار في تكساس

تم نشر فيديو خاص بعملية اطلاق نار في تكساس وأدى الى مقتل أربعة عشر طالب وقالت السلطات إن حادثة الخسائر الجماعية ، التي تم الإبلاغ عنها بعد الساعة 11:30 صباحًا بقليل ، لم تعد نشطة بعد ظهر الثلاثاء. وقالت عدة مصادر بارزة في إنفاذ القانون إن الجاني المشتبه به هو سلفادور راموس البالغ من العمر 18 عاما.

من هو صاحب اطلاق النار في تكساس

أعلنت وسائل الإعلام في الولايات المتحدة عن شخصية الشاب الذي ارتكب هذه المجزرة الشنيعة وقتل الأطفال الأبرياء بروح باردة وقلب من الحجر ، وهو سلفادور راموس والصورة تظهر أنه شاب قد لا يفعل ذلك. أن يكون عمره أكثر من تسعة عشر عامًا، وقد تم نشر صور كانت هذه الصورة بمثابة صورة تم التقاطها للمتهم وهو يحاول الاقتراب من المدرسة لارتكاب جريمته النكراء لكن الشرطة اعتقلته بعد أن قتل أربعة عشر طفلاً بريئًا غير مذنبين ، كما قُتل مدرس وهو أمر شنيع. والجريمة النكراء في تكساس تاريخ وتاريخ الولايات المتحدة الأمريكية التي أصبحت ساحة قتال.

في الياعات القليلة المضاية انتشر خبر صادم من نوعه حول حادثة غريبة، راح ضحيتها 14 طالب، ومدرس أمريكي بعملية اطلاق نار في تكساس، وقد هرعت الشرطة الى المكان، تم القضاء على الجاني، كما تم فتح التحقيقات في عملية الحادثة