ديانة دكتوره يومي مشهورة سناب شات، تعتبر يومي من الشخصيات المشهورة بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي كما أنها التي نالت شهرة واسعة على السوشل ميديا ، من خلال المحتوى المثير للجدل الذي كانت تبثه عبر حساباتها الشخصية الرسمية والمتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي نشط العديد من روادها في البحث عن أدق التفاصيل كما أنها تهتم بشكل كبير على الموضه، وعلى فنون التجميل والميك اب ولها عدد كبير من المتابعين لها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

من هي دكتورة يومي ويكيبيديا

تعبتر يمنى خوري شخصية بارة جدا وهي عارضة أزياء وخبيرة تجميل لبنانية. تمت ولادتها 1986 وتبلغ من العمر 36 سنة.  تعيش في المملكة العربية السعودية وفي غالب الأحيان تقيم في  الإمارات العربية المتحدة لأسباب طبيعية. عملها واحترافها في هذا المجال هي المالكة الرسمية لموقع “youmi on line shope” وهو الموقع مختص بشكل كبير في عالم الموضة والجمال ، والمعروف لدى متابعيها باسم الدكتورة يومي ، ومن أشهرها خبيرة تجميل في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، وتحظى بإعجاب الآلاف من المتابعين لفترة وجيزة.

ديانة دكتورة يومي

تعبتر ديانة الدكتورة يومي المسيحية من الشخصيات البارزة جدا عبر السوشل ميديا ، وتجدر الإشارة إلى أن الدكتورة يومب كما أنها تهتم بشكل كبير في أحدث الموضة ، وتهتم بشكل كبير في عالم التجميل، مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية والتي لا تناسب ذوق غالبية الجمهور في المملكة العربية السعودية التي تعرضت باستمرار لانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض عرض صور لها على المالديف.

انستقرام دكتورة يومي

يمنى خوري الملقبة باللبنانية د.يومي لديها الكثير من الحسابات عبر منصات التواصل الإجتماعي ، ومة ابرزها حساباتها عبر الانستقرام ولديها عدد كبير جدا من المتابعين من كافة الدول العربية  تجاوز عدد المتابعين عتبة المليون ومائة ألف متابع. جميعهم من عشاق المحتوى المتعلق بعالم الموضة والموضة والجمال ، والذي قدمه د. يومي ، حيث يراها البعض كأيقونة للجمال. الأكثر خبرة في الخليج العربي والعالم العربي ككل .

كم تبلغ ثروة الدكتورة يومي

كثرت العديد من التساؤلات حول ثروة الدكتورة يومي كما ثروة الدكتورة يومي غير معروفة ،ولكن من خلال فيديوهاتها توضح أنها ثرية جدا ، وذلك لعدة أسباب وأبرزها سفرها المتتالي عبر العديد من الدول بين الدول العربية وغيرها ،وعن ثروتها المادية فإن مجوهراتها لا تتجاوز المليون ريال سعودي ،كما تقوم بعمل إعلانات للكثير من الشركات عبر صفحتها الشخصية، والتي يكون لها نصيب من المال.

تعتبر الدكتورة يومي شخصية معروفة والبارزة في الوطن العربي، كما أن ديانة دكتوره يومي المسيحية، وهي في الثلاثينات من عمرها ، تواكب الموضه، لها الكثير من الحسابات الشخصية ، ومن أبزها السناب شات ، حيث تقوم بتنزيل الكثير من صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها عبر صفحتها.