السيرة الذاتية للشيخ بسام السعدي، اليس كل شخص لديه فضول حول هذا الموضوع ويريد معرفة المزيد من التفاصيل، لذلك سنقدمها لك في السطور التالية عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم و العالم العربي،  تم تداول هذه الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الدولية مثل Google وبعض وسائل الإعلام المحلية في الساعات القليلة الماضية.

من هو الشيخ بسام السعدي ويكيبيديا

الشيخ بسام السعدي قيادي في حركة الجهاد الإسلامي ويعتبر من أهم الشخصيات فيها، الشيخ بسام السعدي 62 عاما ، من مواليد 23 ديسمبر 1960 م في مدينة جنين، ومن قيادات الحركة الشيخ بسام السعدي، وكان الشيخ بسام السعدي قد أطلق عليه النار مطلع التسعينيات خلال العمليات العسكرية للاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين، اعتقل منذ أكثر من خمسة عشر عامًا في سجون الاحتلال الصهيوني وكان عضوًا في حركة الجهاد الإسلامي، أمس الثلاثاء ، عمليات عسكرية وعمليات عسكرية وعمليات عسكرية.

السيرة الذاتية للشيخ بسام السعدي

نقدم لكم الآن الشيخ بسام السيرة الذاتية: كان يوم أمس الأول من آب 2023 أول أيام حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

  • اسم الشيخ بسام السعدي.
  • العمر :62 سنة.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • يحمل الجنسية الفلسطينية.
  • مكان الإقامة: في جنين.
  • سنة الميلاد: ولد في 31 ديسمبر 1960.
  • العمل :زعيم حركة الجهاد الإسلامي حسب المهنة.

معلومات عن اعتقال الشيخ بسام السعدي

ومن أشهر قادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ بسام السعدي، اعتقل الشيخ بسام السعدي، أمس الاثنين الموافق 1 آب 2023م، خلال هجوم عسكري كبير شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين، وكان برفقته صهره أشرف الجادة، واعتقل الشيخ بسام السعدي للتحقيق معه، وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن جنين ستبقى كابوسا للاحتلال الإسرائيلي.

من هي زوجة الشيخ بسام السعدي؟

ان السيدة نوال سليمان السعدي فلسطينية متزوجة من بسام السعدي، الملقبة بإم إبراهيم نجلها الذي قتل نتيجة إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال، سجلها مليء بالبطولات حيث كان قد سبق لها وان تم اعتقالها من قبل قوات الاحتلال الرئيسي.

من هم أبناء الشيخ بسام السعدي

ابنه الأول هو إبراهيم السعدي ، الذي اغتيل في عام 2002 من قبل قوات الاحتلال وبانه الاخر هو عبد الكريم الذي تم قتله أيضا على يد الاحتلال، اما بالنسبة الى أولاده عز الدين وابنه صهيب السعدي وابنه فتحي ويحيى السعدي تم اعتقالهم مرات عديدة ومن الجدير بالذكر ان عز الدين أصيب بجراح خطيرة جراء استهداف منزلهم.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

بسام السعدي معلومات , الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع.