افضل فنادق تبليسي 2023 مع قائمة الاسعار ، تعتبر مدينة تبليسي عاصمة جورجيا والتي هي غنية بالكثير من المناطق السياحية والتي تعتبر وجهة للكثير من السياح الذين يرغبون بقضاء أجمل الأوقات فتكون هي وجهتهم التي يذهبون إليها، وتقع مدينة تبليسي علي ضفاف نهر كورا، وتعتبر من اكثر المدن التي تحظي بمعالم سياحية ساحرة وجميلة علي مستوي العالم أجمع، وتصنف كواحدة من أكثر الدول التي تجذب السياح علي مستوي العالم بسبب ما تحتويه من مناظر جذابة، وعلي خلاف الهندسة المعمارية التي تشتهر بها والتي تأسر القلوب وتسحر العيون من جمالها ودقة صنعها.

افضل فنادق تبليسي 2023 مع قائمة الاسعار:

وباعتبار مدينة تبليسي مكاناً لجذب السياح فمن الطبيعي أن يكون بها العديد من الفنادق، والتي من خلال تجارب النزلاء بها واعطائهم شهادة لها عن الخدمات الرائعة المتوفرة بها وعن الأسعار المناسبة لكل من السياح حسب رغبة البعض، ونحن من خلال موقعنا سنقوم بعرض أفضل أسماء الفنادق مع الأسعار التي علي وفقها يستطيع الأشخاص الميزانية الخاصة لهم لقضاء رحلة موفقة وسعيدة فيها، ونذكر من هذه الفنادق.

اقرأ أيضا: افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

  • فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي:

يعتبر الفندق من فنادق الخمس نجوم، وبه كل الإمكانيات الرائعة التي تضمن قضاء وقت مميز فيه، والاطلالات للغرف مطلة علي الجبل والمدينة ويقع في قلب تلبيسي وسعر
ليلة واحدة لشخصين بتكلفة 200 دولار، وغرفة بريميوم سرير مزدوج مجهزة بكل شيء، سعرها ما بين 297 إلي 330 دولار، وسرير مزود لشخصين في غرفة قياسية بتكلفة 218 دولار في الليلة الواحدة.

  • فندق هوليدي إن تبليسي:

من الفنادق المميزة والجميلة، وهو قريب من شاطئ كليرووتر وسعر الغرف المطلة علي المسبح 79 دولار، وبها سرير وملحق مطبخ صغير، وقضاء الوقت في هذا الفندق يعتبر من الأوقات الجميلة التي لا تنسي، كما أن أسعاره مناسبة.

  • فندق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي:

للفندق العديد من الاطلالات التي يمكن ان يتم اختيار الأفضل منها حسب رغبة النزيل وهذا يعتبر من أكثر مميزات الفندق، وسعر الليلة الواحدة لشخصين هو 153 دولار وللفرد الواحد 133 دولار، وسعر الليلة في جناح بريميوم هو 1.497 دولار.

  • فندق كورتيارد بايماريوت تبليسي:

يقد الفندق في ساحة الحرية في قلب المدينة ووسطها، ويبعد عن متحف الجورجي ما يقارب الخمس دقائق، ويقوم الفندق بتقديم بوفيه بارد وساخن بشكل يومي، وبه قاعة رياضة كبيرة ويضم مطعم وسونا، ويوفر خدمات انترنت للجميع، وسعر الغرفة لليلة واحدة بسرير واحد 211 دولار، واذا كان يرغب الشخص في تناول إفطار صباحي يتم زيادة 19 دولار .

  • فندق لايرتون تبليسي:

يعتبر من فنادق الأربع نجوم، ويبعد عن المعلم الثقافي نصب لملك فختانغ غورغاسالي بواقع 2 كم، يقوم الفندق بتقديم إفطار مجاني وبه مرافق حمامات وصالات رياضة وساونا، وسعر الحجز للفرد في ليلة واحدة 300 دولار.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من الفنادق وليس كلها، ولكن اخترنا لكم باقة لتساعدكم علي اختيار الوجهة المناسبة لكم ولميزانيتكم المالية والمادية، في حال أن فكرتم بالذهاب لأحدها نتمنى لكم رحلة سعيدة.