هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم، فالكثير من مستخدمي تطبيق التواصل واتس اب قد قاموا بالتبليغ عن توقف استلامهم للرسائل، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم رد شركة ميتا على مشكلة الواتس اب اليوم، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم متى يرجع الواتس اب؟، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

نعم ، يوجد عطل و مشكلة في تطبيق الواتس اب WhatsApp اليوم في العديد من البلاد حول العالم، و الكثير من المستخدمين قد قاموا بالإبلاغ عن مشكلات في استقبال و إرسال الرسائل النصية على تطبيق الواتس اب، وأظهر Downdetector، الذي يعد هو موقع إلكتروني يتتبع انقطاع الخدمة من خلال شبكة الإنترنت في كافة ارجاء العالم، ارتفاعًا كبير جداً في عدد المستخدمين الذين قاموا بالتبليغ عن انقطاع الواتس اب WhatsApp.

رد شركة ميتا على مشكلة الواتس اب اليوم

شركة ميتا Meta  صاحبة تطبيق الفيس بوك و الواتس اب قامت بالرد على التساؤلات و الاستفسارات التي ذكرن عن المشكلة، حيث المتحدث باسم شركة Meta: “قال نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في إرسال الرسائل، ونعمل على استعادة WhatsApp للجميع في أسرع وقت ممكن. ويبدو أن انقطاع خدمة واتس اب WhatsApp هذه هي واحدة من أكبر الاضطرابات التي واجهتها المنصة على الإطلاق.

متى يرجع الواتس اب؟

الى هذه اللحظة لم يتم التصريح و الإعلان من قبل شركة ميتا عن موعد رجوع الواتس اب الى العمل، و مما يجب ذكره أنه قد تعرض الواتس اب الى انقطاع مماثل العام الماضي في شهر أكتوبر، حيث في وقتها مستخدمو التطبيق اتجهوا إلى تطبيق تويتر Twitter  من اجل الابلاغ عن انقطاع الخدمة.

الى هنا و نكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم رد شركة ميتا على مشكلة الواتس اب اليوم، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم متى يرجع الواتس اب؟.