من هي هدى خطاب الفلسطينية ويكيبيديا ، من معروف  هدي خطاب بأنه الإعلامية من قطاع غزة تحدت ظروف الصعبة حيث تعرف بأنه إعلامية رائعة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في هذا المقال سوف نتعرف على من هي هدى خطاب الفلسطينية ويكيبيديا من خلال موقعنا موقع الجنينة .

من هي هدى خطاب

حيث تعرف هدي خطاب بانه إعلامية هي ام لثلاثة تسكن في قطاع غزة منذ عام 2016 ولدت الإعلامية في مخيك اليرموك كانت تعيش في اليرموك هو أبرز مخيمات اللجوء الفلسطينية في سوريا ،أن اصلها من قرية عين الزيتون التي توجد في قضاء مدينة صفد المحتلة منذ عام 1948م ،أن هدى تجولت بين غزة وسوريا ولكن في عام 2016 قررت ان تستقر فيها بعد اندلاع الحرب في سوريا.

شاهد أيضا : حل إجابات أسئلة اختبار الرياضيات علمي للثانوية العام توجيهي الاردن 2023

أبرز التحديات التي واجهت هدى خطاب

أن هدي خطاب اعترضت تشوية سمعة قطاع غزة ، ذكرت الإعلامية هدي إن العادات والتقاليد تصدت قطاع غزة منذ قرون لا تحرم المرأة من أن تعمل في أي مجال عمل التي تحبها وانني لم اداهم مهنة رجال بل ان قطاع غزة هي من جعلته حكرا على الرجال حيث فتحت هدى خطاب محل لصيانة الجوالات وتعد تكون أول امرأة في غزة تعمل في هذه المهنة بالإضافة الا ان هدى تعمل مع شركة تجارة وتسويق وان الحرب في سوريا التي هربت منها وجدتها في غزة رغم ذلك هي تحب غزة كثيرا وهي تتمتع بحقوقها كاملة.

شاهد أيضا : متي انتهت الدولة السعودية الاولي.. تاريخ الدولة السعودية الأولي

هدى تقتحم عالم التكنولوجيا

أن الإعلامية هدي تعرضت لعديد من الانتقادات و الآراء الساخرة  بسبب فتح محل لصيانة الجوالات وبيع الجولات في قطاع غزة لكن لم يحالفها النجاح والتقدم بسبب ظل جائحة كورونا  والأوضاع الصعبة في قطاع وأيضا ذكرت الإعلامية لا يوجد اي عيب في عملي وأيضا لي قدرة على فتح محل السيارات دون الحاجة احد .

قد وصلنا الى نهاية مقال من هي هدى خطاب الفلسطينية ويكيبيديا حيث تعرفنا على الإعلامية هدي وتحدثنا على مشاكل التي واجهت هدي ذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة.