معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية، من الأمور المزعجة التي يتعرض لها البشر هو الاتصال من رقم مجهول يقوم بإزعاج من يتصل بهم، بأكثر من طريقة دون معرفة صاحب هذا الرقم وقد يزيد الأمر عن الازعاج ويصل للتهديد أو أمور أكثر خطورة من ذلك، الأمر الذي يدفعهم للدخول الى برنامج السعودية لمعرفة صاحب الرقم المجهول، وعبر مقالنا سنعرف معرفة رقم المتصل بدون برنامج عبر موقعنا الجنينة، وهكذا سنعرف كيف ذلك على مختلف الأنظمة على الهواتف الذكية.

ما هي طريقة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

يمكن أن نعرف اسم المتصل بدون برنامج باستعمال موقع نمبر بوك الذي يعمل ككاشف أرقم بدون تحميل، وهكذا تتم معرفة صاحب الرقم المجهور عن طريق نمبر بوك السعودية، من أجل معرفة هوية المتصل بشكل مباشر ومن الملفت للنظر أنه متوفر بشكل عام، من أجل التنزيل على الهواتف الذكية ذات النظام iOS وAndroid في مئة دولة، لأنه متوفر على نطاق واسع ويستعمله أكثر من عشرة ملايين شخص نشط بشكل يومي.

وبالإضافة الى ذلك يمكن البحث في التطبيق على أكثر من مليار رقم هاتف وحسابات على السوشيال ميديا في الموقع، وأيضا نشر التطبيق في أكثر الاحصائيات لمستعمل الهاتف المحمول بشكل شمولي، الأمر الذي دفع الشركة للشعور بالفخر بسبب استعمالها لأساليب متقدمة تتيح إمكانية تحديد هوية الشخص، من المتصل بدقة متناهية وكذلك تطابق الحسابات مع السوشيال ميديا، وبالإضافة الى ذلك يوجد موقع true caller من أجل معرفة اسم الرقم المتصل.

ومن أهم مميزاته أنه سهل الاستخدام وإمكانية الدخول الى موقع تروكولر، وكشف هوية المتصل بدون برامج بشكل مجانى بعد أن يتم تحميل مجموعة من البيانات على الخوادم، من أجل تحديد هوية المتصل وكذلك الأرقام المرتبطة وأيضا وظائف البحث حينها تم دمج Phone Finder بالتطبيق.

ما هي طريقة استخدام تطبيق نمبر بوك

يستطيع أي شخص يمكنه الدخول الى موقع الويب بشكل مباشر وما عليهم سوى البحث عن رقم الهاتف، بدون تطبيق للبحث عن اسم المتصل وهويته اون لاين عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  • فتح كاشف الأرقام من الرابطين التالين من هنا أو “من هنا، وبعد ذلك كتابة الرقم المراد البحث عنه بمربع البحث.
  • الضغط على كلمة بحث ثم الانتظار لعدة ثواني، من أجل تحميل البيانات
  • وبالإضافة الى ذلك نستطيع الدخول الى موقع تروكولر من خلال الدخول الى الرابط التالي (من هنا)، أما موقع بديل نمبر بوك sync من هنا ومن الجدير للذكر أنه يمكن استعمال برنامج “VPN”، خارج المملكة العربية السعودية.

ما هو موقع true caller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

يعتبر موقع true caller من التطبيقات المجانية في المملكة العربية السعودية من أجل معرفة اسم المتصل، لأنه يسمح فقط بعرض اسم المتصل بالرقم عندما يتم ادخال الاسم والرقم، حينها سيظهر مالك الرقم وبالإضافة الى ذلك يمكن معرفة هوية المتصل من خلال الانترنت مجانا، عبر الخطوات السابقة.

وفي نفس السياق يمكن معرفة صاحب الرقم اون لاين، الذي يشكل قلق كبير من أصحاب الهواتف الذكية، لأنه يتم استعمال بشكل ضخم من قبل أصحابها في مختلف نشاطات الانسان الطبيعية، وكذلك اجراء الكثير من المكالمات والرد عليها يوميا، فيمكن معرف الرقم عبر الرقم أو زيارة واحد من مواقع الويب من أجل معرفة هوية المتصل اون لاين.

اقرأ أيضا: خطوات اسقاط مديونية الاتصالات stc

ما طريق معرفة اسم المتصل عبر النت

لقد تعرفنا في السطور السابقة كيفية الكشف عن معرفة الرقم بدون برنامج واسم صاحب الرقم، من أجل المساعدة على معرفة هويته بكل سهولة وبسرعة عبر الانترنت، ونجد أفضل برنامج لمعرفة صاحب الرقم عن طريق موقع True caller، الذي يغنى عن بقية البرامج الثانية وعلاوة على ذلك أنه يوجد فيه قاعدة بيانات ضخمة.

تحتوي حوالي ثلاثمائة مليون شخص من كل دول العالم، من أجل استخدامه الذي يوفر لكل هؤلاء المستخدمين لمعرفة أي شيء فريب بالرقم الذي يتصل به، ومن الملفت النظر أن True caller يوجد عنده تطبيق مخصص فقط، للهواتف الذكية ومع ذلك يمكن الوثوق به من أجل معرفة من المتصل.

وفي نهاية المطاف نكون وصلنا الى ختام مقالنا معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية، الذي يكون سهل الاستخدام من خلال تطبيقات تعمل على الهواتف الذكية.