ربما صادف معظمكم crdownload الملفات و ذلك خلال تنزيل ملفات الفيديو و الموسيقى و ملفات المستندات و ما إلى ذلك ، فهي عبارة عن ملف مؤقت تم إنشاؤه بواسطة Chrome عند تنزيل ملف من جميع المستعرضات التي تستند إلى Chromium.

ما هو ملف CRDOWNLOAD؟

حيث أن ملف CRDOWNLOAD هو ملف تم تنزيله جزئياً تم إنشاؤه بواسطة متصفح الويب Google Chrome ، يقوم بتخزين محتويات الملف كما يتم استلامه بواسطة المستعرض ويستخدم ملحق “crdownload” لتمييز التنزيل على أنه غير مكتمل حتى يتم الانتهاء منه ، و عند هذه النقطة تتم إزالة ملحق “crdownload” تشبه ملفات CRDOWNLOAD ملفات DOWNLOAD ، التي يتم إنشاؤها عادة بواسطة متصفحات الويب Mozilla Firefox و Apple Safari معلومات اكثر.

حيث يقوم Google Chrome بإلحاق ملحق “crdownload” بالملفات عند تنزيلها ، على سبيل المثال ، سيكون للملف myMovie.avi اسم myMovie.avi.crdownload. بمجرد اكتمال التنزيل ، يزيل Chrome ملحق “crdownload” و يكون الملف جاهزاً للاستعمال ، من المرجح أن تشاهد فقط ملفات CRDOWNLOAD في مجلد “التنزيلات” أو في شريط حالة التنزيل أسفل نافذة متصفح الويب Chrome خلال التنزيل.

ملف Crdownload هو ملف جزئي أو غير مكتمل يعرف باسم ملفات التنزيل الجزئي لـ chrome ، إنها ملفات مؤقتة تم إنشاؤها خلال عملية التنزيل ، و يمكن استعمالها كملف عادي بمجرد اكتمال التنزيل ، بكلمات بسيطة ، حيث ينشئ Chrome ملفات crdownload خلال عملية التنزيل و يزيل امتداد ملف crdownload المرفق عند انتهاء التنزيل.

كيف تفتح ملف .CRDOWNLOAD؟

أولاً قم بتنفيذ ملف .CRDOWNLOAD بالنقر نقراً مزدوجاً عليه ، و إن كنت قمت بالفعل بتثبيت برنامج لفتحه ، و تم إعداد اقترانات الملفات بطريقة صحيحة ، فسيفتح ملف .CRDOWNLOAD. ، و إن استمر Windows في سؤالك عن البرنامج الذي ينبغي أن يستخدم لفتح الملف ، فسيكون سبب المشكلة على الأرجح اقترانات الملفات المقطوعة ، حيث تحدث اقترانات الملفات التالفة نتيجة لوجود أخطاء في تسجيل Windows لإصلاح هذه المشاكل ، يرجى اتباع الخطوات أدناه.

  • الخطوة 1: اضغط على download_link: لتنزيل أداة الإصلاح التلقائي
  • الخطوة 2: اضغط فوق “بدء الفحص” لتحديد جميع المشاكل المحتملة
  • الخطوة 3: استعرض نتائج الفحص و اضغط فوق “إصلاح العناصر”

كيف تفتح ملفات crdownload؟

  1. قم بتشغيل متصفحك و انتقل إلى صفحة التنزيل.
  2. ثم حدد موقع الملفات التي تم إيقاف التنزيل مؤقتاً.
  3. ثم استأنف عملية التنزيل أو ابدأ التنزيل الجديد مرة أخرى.
  4. إن تم إيقاف كافة الملفات التي تقوم بتنزيلها مؤقتاً ، و كان لها امتداد ملف crdownload ، فقد يعني ذلك وجود مشكلة في Chrome.

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان كيف تفتح الملفات crdownload ؟ ، و أيضاً ذكرنا في هذا المقال ما هو ملف CRDOWNLOAD؟ ، نتمنى أن ينال إعجابكم .