ما هي طريقة تعبئة كرت مدار، حيث تعد طريقة تعبئة كرت المدار احدى الطرق الموجودة والمتوفرة في داخل دولة ليبيا بغرض إعطاء الزبائن المزيد من المميزات والتسهيلات، بالإضافة الى أنها من الخدمات المتميزة التي الكثير من عملاء وزبائن الشركة هذه يقومون باللجوء اليها، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر نبذة تعريفية سريعة وبسيطة عنشركة مدار، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر طريقة تعبئة كرت المدار، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

شركة مدار

شركة المدار تعتبر أحدى أبرز وأهم الشركات الحكومية التي في عام 1955 م تم تأسيسها، و المقر الرئيسي لها يوجد في مدينة طرابلس في دولة ليبيا، والشركة هذه نالت على المكانة العالية والكبيرة بين شركات الهواتف المحمولة، حيث إنها تتميز بانها مزودة بالكثير من البيانات.

بالإضافة الى أن شركة مراد تعتبر الشركة الأول التي تعمل كمشغل شبكة الهواتف المحمولة داخل دولة ليبيا، مما أدى الى جعلها لديها المكانة الرائدة التي تتمتع بما يزيد عن خمسة مليون مشترك من ضمن الافراد والمؤسسات الحكومية، والعمليات التجارية المختلفة.

طريقة تعبئة كرت المدار

بالإضافة الى ان شركة مراد تقوم بتقديم الكثير من الخدمات الالكترونية والرقمية، التي تساعد على تلبية احتياجات الزبائن على مدار الساعة، لذلك الان سوف نقوم بتقديم لكم كيفية القيام بتعبئة كرت المدار وذلك عن طريق القيام باتباع الخطوات التالية:

  • يتم عن طريق القيام بشراء أي فئة من فئات التعبئة المتواجد عند الموزعين المعتمدين لكرت المدار في ليبيا.
  • أو الذهاب بشكل مباشر إلى البوابة الرئيسية للشكرة وهذا عن طريق الرابط التالي
  • من الممكن القيام بشحن كارت المدار عن طريق استخدام بطاقات التعبئة من خلال مايلي.
  • بالإضافة الى انه من الممكن عن طريق استخدام خدمة أي فاو للتعبئة الإلكترونية من هنا.
  • من الممكن أن يتم استعمال قائمة الخدمات الذاتية، والتي تتمثل في USSD *140#.
  • من الممكن أن يتم تعبئة الرصيد لفرد أخر، ويتم ذلك من خلال استخدام واستعمال قائمة الخدمات الذاتية USSD *140#، ومن ثم يتم اختيار رقم “الرصيد”، وبعد ذلك سوف تظهر قائمة أخرى يتم القيام باختيار “عبي لغيرك” والاستمرار في اتباع التعليمات.
  • بالإضافة الى أنه من الممكن تعبئة الرصيد عن طريق استخدام رمز *112*، ومن ثم العمل على إدخال الرقم السري له المكون من حوالي 13 رقم، (من جهة اليسار إلى جهة اليمين)، ومن ثم يتم إدخال الرمز # والقيام بالضغط على زر الاتصال من خلال الهاتف المحمول.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر نبذة تعريفية سريعة وبسيطة عن شركة مدار، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم طريقة تعبئة كرت المدار.