سنتناول من خلال هذا المقال بكم تصليح شاشة أيفونX على موقع الجينية وسنتعرف على العديد من الأمور التي تخص جهاز أيفونX من مواصفات والمميزات آيفون اكس.

إصدار آيفون اكس

أعلنت شركة آبل المعروفة بشكل التفاحة الرائدة في تصنيع مجال الهواتف و التكنولوجيا وهي تعتمد على مستخدميها المستقلين بنظام IOS ، وتعمل علي اصداراتها الأحدث دائما لجعل مستخدميها يرتقون بالأفضل ضمن جميع الموبايلات ، بإصدار جيل جديد في موبايلات الآيفون وهو X وذلك بعد نجاحها في إصدار موبيلاتها الأخيرة 8 iPhone 7 ، iPhone التي شاهدت تغير تام في الشكل و الكاميرات و مواصفات الهاتف ، ومن المؤكد ان موبايل ايفون X سوف يحقق نسبة مبيعات عالية في الأسواق عند طرحه في أول شهر ديسمبر 2017 ومنافسة قوية مع جميع شركات الهواتف الذكية .
سوف ياتي ايضا موبايل iPhone X الجديد بتغيير تام في الألوان الجميلة الباهية والشكل من حيث التصميم الحديث والأداء المتغير الذي سوف يمنح لمستخدمي موبايلات آيفون الاستمتاع بشكل جذاب وتصميم اكثر من رائع وزايده في الإمكانيات بالنسبة لفئة ايفون X التي سوف تحقق نسبة مبيعات عالية في الأسواق وتشهد ايضا على تغيير تام لمستخدمي موبايلات آيفون من حيث الشكل والتصميم والامكانيات وايضا زيادة في اداء معدل الكاميرا والبطارية .

بكم تصليح شاشة ايفون x

تصل قيمة إصلاح جوال شاشة آيفون إكس إلى ما يزيد عن ربع إصدار الصحف، إلا أن تصل ثمن إصدارها إلى 275 دولار أمريكي، بينما تبلغ تكلفة الإنتاج الأقدم (آيفون 8 بلس) إلى 169 دولار أمريكي، تختلف ثمن تبديل شاشة الآيفون من إصدار إلى إصدار أجدد، والمهم ذكره أن ذاك الثمن قد أعلن عنه مع إنتاج الجوال، ظهور الحروف في الحروف، ظهوره في علامة أصغر من ذاك في الوقت الحاضر.

مميزات  جوال آيفون أكس

1. الكاميرا الأمامية يمكنها التصوير بورتيه بدقة عالية وإعطاء نقاء في الصور مع وجود فلاتر التابعة لدي موبايلات ايفون لتصوير اجمل الصور .
2. يتمتع بشاشة 5.8انش كبيرة الحجم بدقة عالية من نوع Super Retina OLED capacitive ذات 16 مليون لون
3. يوجد في الهاتف خاصية التعرف على الوجه بسرعه عالية ( بصمة الوجه )
4. الهاتف مقاوم ايضا ضد الاتربة والماء يمكن وضعه في الماء لعمق 100 سم او 150 سم لمده نص ساعه.
5. يحمل الهاتف معالج قوي سداسي النواة لدي شركه ايفون.
6. يوجد حمايه على الشاشه ضد الخدش والكسر.

عيوب جوال آيفونX

1. سعر الهاتف يعتبر غالي جدا بنسبة مقارنته بموبايلات التي في نفس الإمكانيات لديه.
2. يأتي الهاتف بسمك 7.7 وهو يعتبر سمك كبير لحد ما، ومع ذلك بروز الكاميرا الخلفية مرتفعة عن جسم الهاتف وهذا يؤدي الي كسرها بسهوله او خدشها.

 

وها نحن نختم هذه المقالة وقد وضعنا بين أيديكم سعر تصليح شاشة جوال آيفون x ومميزات وعيوب الجهاز آيفون اكس.