ما هو سبب حذف متصفح سفاري من الايفون ، هناك العديد من البرامج التي يحتوي عليها هاتف الآيفون، ويتم تصميم بعض البرامج لتكون خصيصاً لبعض الهواتف دون غيرها، فهناك برامج خاصة لبعض الهواتف ولا تعمل علي غيرها، فالهواتف الذكية الحديثة تتنوع بها البرامج والتحديثات الخاصة لهذه البرامج.

ما هو سبب حذف متصفح سفاري من الايفون:

يعتبر متصفح سفاري هو أحد برامج التصفح في الويب، ويخص هذا البرنامج جوالات الأيفون دون غيرها، وقد تم إصدار هذا البرنامج من قبل الشركة العالمية أبل، والتي تعد من أكبر وأشهر الشركات العالمية في العالم أجمع.

اقرأ أيضاً: كيف افرمت الايفون 7 بدون كمبيوتر

تطبيق سفاري:

يعتبر تطبيق سفاري من أكثر البرامج الخاصة بتصفح الويب ومن أكثر التطبيقات شهرة، والتي يوجد مكانه في ذاكرة الأيفون، ويعتبر من البرامج التي تمتلك العديد من المميزات والخصائص التي تميزه، فهو يتيح فرصة التمتع بالإنترنت علي كل أجهز الأبل، وفيه العديد من الخيارات الرائعة التي تم تخصيصها، وتوجد به العديد من وسائل الحماية القوية، رغم أن البرنامج في الفترة الأخيرة بدأ يعاني من الكثير من المشكلات.

ما سبب حذف متصفح سفاري من الأيفون:

اشتكي بعض العملاء والحاملين والمستعملين لهواتف الأيفون، من وجود مشكلة كبيرة في المتصفح الخاص في برنامج سفاري، وبسبب الشكاوي التي كثرت علي البرنامج فوجد أصحاب الشركة المصنعة للهواتف الذكية من الأيفون، الشركة العالمية والكبيرة أبل إلي أن يتم حذف المتصفح سفاري من جميع هواتف الأيفون حتي يتم حل المشكلة.

طريقة تحديث متصفح سفاري للأيفون:

هناك بعض الخطوات والعمليات التي يقوم بها الزبون أو العميل، لكي يقوم بعملية التحديث الخاصة بمتصفح سفاري، والتي قامت الشركة العالمية أبل علي الحرص علي تواجده في الهواتف الذكية الخاصة بالأيفون.

ومن أجل تحديث متصفح سفاري للأيفون نقوم بالخطوات التالية:

  • ينقر المستخدم علي قائمة التحديثات التلقائية والتي توجد في الهاتف، حتي يقوم بتحديث الملحقات التي تم تثبيتها علي المتصفح وذلك من خلال خيار Exensions .
  • يقوم العميل بعد ذلك باختيار Safari والتي توجد من ضمن القائمة الموجودة.
  • يقوم الزبون أو المستخدم باختيار الملحقات الجديدة.
  • يقوم المستخدم الذي يرغب بتحديث المتصفح بوضع صح في الخيار الأخير الذي يقوم علي عمليات التحديث بصورة تلقائية.
  • يقوم المستخدم بإعادة تشغيل بعد أن يتم تثبيت الإصدار الجديد الذي قامت بتوفيره الشركة العالمية أبل.

وبهذا نصل لختام مقالنا الذي شرحنا لكم به سبب حذف شركة ابل لحذف متصفح سفاري، فالهواتف الذكية والبرامج التي تكون بها قابلة لنسبة من الخطأ، ولا يمكن أن يتم ضمان نجاح عمل هذه البرامج بنسبة مئة بالمئة، والأجهزة والهواتف الذكية كغيرها من الأجهزة قابلة لوجود أخطاء وعيوب بها، ومن المفترض علي الشركة المصنعة أن تقوم بتعديل الخطأ أو العيب الذي يعاني منه البرنامج أو الهاتف الذكي.