ماهي منصة اعتماد ويكيبيديا, ان منصة اعتماد إلكترونية اطلقتها وزارة المالية حيث تعتمد علي التحول الإلكتروني فيها فتعمل علي تحويل كل ما يخص الميزانية العامة والميزانية في الجهات الحكومية رقميا، وتضم إدارة العقود والميزانية والمدفوعات، وإدارة المنافسات والمشتريات والحقوق المالية, وفي هذا المقال سنتعرف علي ما هي منصة ويكيبيديا.

ما هي منصة اعتماد؟

انها منصة إلكترونية انشاتها وزارة المالية في المملكة العربية السعودية، فمن خلالها يتم تقديم الكثير من الخدمات لكل من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص وكذلك الأفراد، من اجل توطيد الشراكة بينهم وضمان تحقيق المستهدفات الخاصة بالمشاريع التنموية في السعودية؛ حيث انها تهتم بتحويل أعمال وزارة المالية السعودية وكافة الأمور ذات العلاقة بالميزانية العامة والميزانية المتعلقة بالجهات الحكومية إلى النظام الرقمي, ويجدر الإشارة إلى أن هذا النظام يضم إدارة العقود والمدفوعات والصادرات والواردات والمنافسات والمشتريات وجميع الحقوق المالية في الوزارة.

كيف يتم التسجيل في منصة اعتماد؟

من اجل ان يكون لديك حساب علي المنصه عليك اتباع خطوات التسجيل:

  • الدخول الى البوابة الالكترونية للمشتريات الحكومية.
  • اختيار مستخدم جديد.
  • تعبئة الخانات المطلوبة.
  • تأكيد التسجيل من خلال رسالة على الايميل الخاص المسجل بالموقع.
  • أكمال عملية التسجيل وتعبئة بيانات المستندات النظامية اللازمة.
  • طباعة نموذج “التفويض” على ورق الشركة أو المؤسسة الرسمي .

 

كيف يتم سداد اشتراك منصة اعتماد؟

لكي تقوم بسداد اشتراك المنصة اليك هذه الخطوات:

  • اولا سجل الدخول إلى منصة اعتماد.
  • ابحث عن المنافسة التي تريد شراءها.
  • يصدر النظام رقم فاتورة السداد.
  • سدد من خلال خدمة سداد عن طريق أحد البنوك المحلية.
  • قم بتحميل وثائق المنافسة.

منصة الاستعلام عن الراتب

لكي يتم معرفه الراتب على منصة اعتماد  يمكنك اتباع الاجراءات التالية:

1-افتح الرابط منصة اعتماد الموظفين.

2-اضغط فوق بند تفاصيل حقوق الموظف ، بما في ذلك الاستعلام عن الراتب.

3-الدخول عن طريق القيد الوطني ثم كتابة رقم الحالة للمواطنين.

4-أو كتابة رقم الإقامة للمقيمين.

5-انقر فوق تسجيل الدخول.

6-أدخل البيانات المطلوبة ، ثم انقر على استفسار.

مشاكل منصة اعتماد

ان منصة اعتماد كغيرها من المنصات تواجه بعض من الصعوبات والمشكلات, حيث واجه العديد من الاشخاص مشكلة اثناء استخدامهم للمنصة خلال تسجيل الاشتراك, واهم مشكلة هي عدم ارسال رمز التفعيل الخاص بالحساب الي الهاتف, وهذا يعني عدم القدرة علي الاشتراك في المنصة.

دليل استخدام منصة اعتماد

تعتبر منصة اعتماد هي منصة إلكترونية  قامت باطلقها وزارة المالية السعودية، حيث يتم من خلالها تقديم خدمات مختلفة للدوائر الحكومية و القطاع الخاص والأفراد لتعزيز الشراكة بينهم وضمان تحقيق أهداف مشاريع تنموية في المملكة, ايضا هي منصة مختصه بتحويل عمل وزارة المالية في المملكة العربية السعودية وكافة القضايا المتعلقة بالموازنة العامة والميزانية إلى نظام رقمي وايضا هذه المنصة تضم إدارة العقود والمدفوعات والصادرات والواردات والمسابقات والمشتريات وكافة الحقوق المالية بالوزارة.

 

وبذلك وصلنا بكم إلى ختام مقالنا ما هي منصة الاعتماد ويكبيديا، ما هي منصة اعتماد و كيف يتم التسجيل في منصة اعتماد؟ كيف يتم سداد اشتراك منصة اعتماد؟ منصة الاستعلام عن الراتب مشاكل منصة اعتماد, دليل استخدام منصة اعتماد من خلال موقع الجنينة.