مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072، لا يستطيع لمحبي سلسلة One Piece manga ان ينتظروا مانجا One Piece 1072 هذا هو أول فصل يعتبر كوميدي من قطعة واحدة يتم إصداره بعد السنة الجديد 2023.

التي تستند إلى المفسد المانجا One Piece 1072 الذي يتم انتشاره، سوف يساعد فوجيتورا لوفي عندما يتم مواجهته مطاردة الحكومة العالمية لأنه سرق مع الدكتور فيجابونك.

كانت بداية Leakers في كشفها عن بعض المفسدين الذي يخص One Piece Chapter 1072 باللغة الإندونيسية لكن اسم الفصل لم يُعرف حتى الآن.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072

في الفصل الفائت اتضح أن كوما قد تم وصوله إلى جزيرة Vegapunk حتى يتمكن من ان يلاقي بوني إلى جانب ذلك هناك يكون دليل مثير للكثير من الاهتمام حول شخص سوف يبات تحالف Luffy الجديد.

في أوقات واحدة، جزء من Vegapunk تحدث إديسون إذا كان هناك فرد واحد في جزيرة Egghead باستطاعته مساعدتهم.

لكن إديسون كان مترددًا في التواصل به لأنه إذا تمكن من مساعدة الشخص، فلن يستطيع الشخص من ان يبقى في جزيرة Egghead وسوف يتم تعقبه من خلال الحكومة العالمية.

حتى Vegapunk الحقيقي قرر في الفترة الأخيرة ان يقوم باستدعاء ذلك الشخص ثم يُظهر أودا الشخصية التي تعتبر غامضة التي تتكلم إلى فيجابونك.

على الرغم من ذلك، كان وجه الفرد الغامض مغطى بالظلال بينما كان يتكلم عن طريق  denden mushi يعتقد Vegapunk أن هذا الفرد الغامض باستطاعته الاعتناء بـ CP0 أثناء فترة تواجده بشكل بعيد عن جزيرة Egghead.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072 Manga One Piece مترجم

الحالة هي شبيه مثل شخصية Sentomaru الذي يتم من خلالها وصف بأنه خائن إذا كان يساعد Vegapunk لذلك يستطيع التأكد مما إذا كان الرقم الغير معروف الغامض تحت علم البحرية.

إنه الأدميرال الأبرز فوجيت ورا ثم في الفصل 793 تم ظهور فوجيت ورا وهو يجادل أكينو لأن Akainu لم يقوم بالسماح له بالرسو في أي مركزية مشاة البحرية قبل أن يستطيع من القاء القبض على Luffy وكذلك Law لهذا الأمر جعل Fujitora جزيرة Egghead موضع استراحة له أيضًا خلال فترة Reverie Arc حيث انه سأل الأدميرال جرين بول فوجيت ورا عن الأنباء الواردة من فيجابونك هذا يقصد أن فوجيت ورا تم التقاء فيجابونك قبل أن يتم ذهابه إلى ما ريجوا حتى يقوم بتأمين محاكمة ريفيي.

تلخيص مانجا ون بيس الفصل 1072 كامل

من المتوقع أن يكون عنوان مانجا ون بيس 1071 هو هجوم البطل أو فرز البطل ولكن من المؤسف فن غلاف الفصل غير متوفر الآن.

بالنظر إلى أن الفصل 1071 من مانجا ون بيس سوف يكون الفصل الأول لسنة 2023.

من المتمكن أن نحصل مانجا ون بيس على انتشار واسع مزدوج للون سوف يتم إصداره بشكل لاحق عندما ينتهي الموسم رسميًا.

تكون بداية الفصل بمشاهدة كوما وهي تحلق فوق البحر ثم تقوم بالهبوط في ريد مركز الخط الأحمر.

حيث أدى هبوط كوما إلى نتج إصابة مواطني ريد هاربور بحالة من الخوف وحالة من الذعر.

يزعم الأفراد أن كوما كان في يوم من الأيام عبداً للتنين السماوي، ويكون مؤشرات الاشاعات إلى أنه تم هروبهم من أرض ماري جويس.

تم إعلان في الجزيرة أنه تم الطُلب من المواطنين ان يقوموا بالابتعاد عن كوما لأنه لم يعتبر عبدًا للتنين السماوي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072،الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول ما يتعلق بسلسلة مانجا ون بيس بحلته الجديدة الذي ينتظره الكثير من المحبين، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.