مانجا ون بيس الفصل 1072 الجديد

بواسطة: badria
مارس 26, 2023 4:05 م

مانجا ون بيس الفصل 1072 الجديد، واحد من احدى من اهم مسلسلات الانمي التي يتم إصدارها في الزمن هذا، حيث أنه كانت بداية إصدار هذا المسلسل في السنة 1997 ميلادي، ويتم إصدار في جميع أسبوع فصل حديث من المسلسل، وينتظر الكل إصدار الفصل الحديث من المسلسل، من عبر المقال هذا سوف نتعرف على كل تسريبات مانجا ون بيس 1072 الجديد واهم المعلومات التي تخص هذا الفصل.

مانجا ون بيس الفصل 1072 الجديد

حيث أنه تم البحث بشكل هائل ومستمر من قبل معجبي وعشاق مانجا ون بيس، من أجل ان يتم التعرف على آخر المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالفصل الحديث من مانجا ون بيس.

ومن عبر بعض التقارير فإن سوف يتم اصدار One Piece Chapter 1072 سوف يكون في اليوم الذي يوافق يوم الإثنين 23 من شهر يناير سنة 2023 التي توافق الساعة 0:00 في توقيت اليابان

والذي سوف يكون متأخر هذه تلك المرة وذلك يرجع السبب الى الأعياد، وكل جمهور هذه السلسلة متشوقون من أجل ان يعود سلسلة المانجا التي تعتبر مفضلة للكل لديهم لمسارها الصح.

إلا أنه ولسوء الحظ عليهم أن ينتظروا لزمن كثير، ولكن المسلسل اصبح بدايته يعود لشكله الصحيح، وبعد كل الانتظار نجد أن هذا الفصل يكون مستحق لجميع المجهودات التي يقوم في انتظارها عاشقي المسلسل.

حتى يقترب من القوس الذي يعرف باسم Igad Island من نهاية هذا الامر، ويتطلع محبي المانجا للمفاجآت وكذلك الاكتشافات التي يقوموا في انتظارها في الأعداد التي تعتبر نهائية.

اهم احداث مانجا ون بيس

من الذي تم تقريره أن يتم إصدار الفصل الحديث من مانجا ون بيس One Piece Chapter 1072 في اليوم الذي يوافق يوم الإثنين الموافق لتاريخ 23 من شهر يناير لسنة 2023 الساعة 12:00 ظهرًا في زمن اليابان.

ويقوم الجميع هذا الفصل العديد من معجبي وعشاق السلسلة التي تعتبر خاصة في المانجا، وهذا الميعاد بالنسبة للجماهير المحليين وكذلك الدوليين للسلسلة.

حيث أنها في صباح اليوم الذي يوافق يوم الأحد حسب الميعاد المحلي للسلسلة، بينما فيما يكون متعلق برؤية الجماهير العالميين، فإن الحلقة سوف يتم بثها في مساء يوم الاثنين.

حيث أن ميعاد العرض يكون مختلف حسب الزمان والمكان وكذلك المناطق الزمنية، ويمكن لعاشقي السلسلة ان يقوموا في قراءة الفصل الحديث من عبر بعض المصادر التي تعتبر موثوقة.

فصل جديد من مانجا One Piece

حيث أن عاشقي بارثولوميو كوما الذي يعتبر حقيقي شاهدوا وصوله للهدف، ومن ثم تم التبين عن انه تم كشفهم من قبل البعض، وتم الحديث بأنه الخط الأحمر يعتبر في القضية الأولى.

وتم شهادة الحلقة الماضية أن جارب بداية يجند الجيوش من أجل انقاذ كوبي من بلاك بيرد، وقد ضحك وسخر الجماهير من هدف الدكتور فيجابونك الذي يعتبر حقيقي.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان مانجا ون بيس الفصل 1072 الجديد، والذي تحدثنا فيه عن الفصل الجديد للمسلسل الانمي مانجا ون بيس ،نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.