كيف اخذ جوال اقساط من stc , مع وجود السباق التكنولوجي الحديث الذي يحدث في العصر الحالي وخاصة علي صعيد الدول المتقدمة خاصة من الناحية الرقمية والتكنولوجية الخاصة بالاتصال نجد أن هناك سباق كبير بين الشركات المختلفة التي تطمح لتقديم الخدمات للمستهلك بالشكل الذي يرضيه ويوافق تطلعاته .

كيف اخذ جوال اقساط من stc

ونجد أن المملكة العربية السعودية أصبحت في سباق واضح كبير مع الدول المتقدمة وخاصة في مجال الاتصال بعد انشاءها شركة stc التي تعد من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط خاصة بعد امتداد خدماتها في الدول المختلفة منها الإمارات، أندونيسيا، الكويت، الهند، كما وتعد شركة أس تي سي من أهم وأكبر الشركات السعودية في عالم الاتصال والتي يختص مجال عملها بالتكنولوجيا والاتصالات والتي تقوم بتوفير كروت سوا للعملاء التي تحظي بأفضلية كبيرة لديهم، كما وقامت بتوفير الإمكانية الكاملة لاقتناء أحدث الأجهزة الماك والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بطريقة التقسيط الشهري.

كيفية اخذ جوال اقساط من stc

ويمكننا توضيح الخطوات الواجبة لطريقة الحصول علي هاتف ذكي بنظام التقسيط من خلال شركة الاتصالات السعودية stc وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات التي سيتم ذكرها:

  • نقوم بالدخول للموقع الرئيسي والرسمي الخاص بشركة الاتصالات السعودية stc بطريقة مباشرة.
  • نقوم بالضغط  على mystc لنبدأ في إنشاء حساب أو نقوم بتسجيل بيانات الدخول إذا كان للمستخدم حساب قديم علي الموقع.
  • اذا تم تسجيل حساب جديد نقوم بتحديد إذا كان هذا الحساب لصالح شخصي أو حساب لصالح شركة.
  •  بعد أن نقوم بتسجيل البيانات الخاصة بالاسم والعمر ومكان السكن والاقامة وبقية المعلومات الشخصية نقوم بتحديد طريقة الدفع التي تناسب المستخدم.
  • نقوم بعد ذلك بتحديد باقة التقسيط الفضلي من خلال الاختيار من العروض المتاحة وعليه فإنه كلما زادت قيمة القسط كلما قلت فترة السداد والعكس صحيح.
  • بعد ذلك نقوم بأهم خطوة وهي اختيار نوع الهاتف الذكي الذي نريد الحصول عليه بالتقسيط مع تحديد اللون والموديل والماركة بشكل واضح ومحدد ودقيق.
  • نقوم بالتأكيد علي الحجز للحصول علي الهاتف من خلال الشركة .
  • وبعد ذلك تقوم الشركة بمراجعة الطلب لتقوم بتحديد موعد استلام الهاتف من الشركة أو طريقة استلام القسط المتفق عليه بين الطرفين.

 

ومن هنا نجد أن المميزات التي يحصل عليها المستخدم من الشركة كبيرة جداً حيث يمكنه الحصول علي هاتف حديث وذكي وبه جميع المميزات المرغوب بها مع وجود كافة التسهيلات للدفع والتقسيط، كما ويتيح للمستخدم الحصول علي الهاتف الذي يناسب تصوراته وحسب رغبته الشخصية من لون وموديل ونوعية، كما ويتمكن المستخدم من الحصول علي أفضل البرامج والتطبيقات الحديثة في الهاتف الخاص الذي قام بشرائه، وهناك قسم خاص للحلول السريعة التي تجيب عن جميع تساؤلات المستخدم وتقوم الشركة بتقديم النصائح والارشادات للمستخدم، ويعد وجود برنامج المراقبة الأبوية من أفضل المميزات التي تميز هذه الشركة عن غيرها فهي تتيح للآباء متابعة أبناءهم والاطمئنان عليهم وحمايتهم عند الحاجة.