نمت إيرادات فيسبوك بنسبة 35٪ في الربع الثالث من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من عام 2020. يتضح هذا من خلال التقارير الفصلية للشركة المنشورة يوم الاثنين على موقعها على الإنترنت .

لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر ، بلغت إيرادات Facebook 29 مليار دولار. أعلنت الشركة عن إيرادات بلغت 21.4 مليار دولار.بلغ صافي أرباح فيسبوك في الربع الأخير 9.19 مليار دولار ، بزيادة قدرها 17٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.النظام الأساسي مرة واحدة على الأقل شهريًا ، في جميع أنحاء العالم كان 2.91 مليار شخص. استخدم 1.93 مليار شخص Facebook مرة واحدة على الأقل يوميًا خلال الفترة المشمولة بالتقرير. ارتفع كلا المؤشرين بنسبة 6٪ مقارنة بالربع الثالث من عام 2020.

وفقًا للبيانات المنشورة ، يستخدم 3.58 مليار شخص في جميع أنحاء العالم أيًا من خدمات الشركة مرة واحدة على الأقل شهريًا. تشمل هذه القائمة ، بالإضافة إلى Facebook ، شبكة التواصل الاجتماعي Instagram ، بالإضافة إلى تطبيقي المراسلة الفورية Messenger و WhatsApp. أولئك الذين يفعلون ذلك مرة واحدة على الأقل يوميًا ، وفقًا للشركة ، خلال الفترة المشمولة بالتقرير بلغ 2.81 مليار.