كيف اعرف رصيدي في سوا ،سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة كيف اعرف رصيدي في سوا ، عبر استخدام تطبيق mystc او من خلال الطرق التي أتاحتها شركة STC إلى مشركيها وعملائها.

كيف اعرف رصيدي في سوا (STC)

تقدم شركة الاتصالات السعودية (STC) العديد من خدمات الإنترنت لعملائها للاستمتاع بهذه الخدمات ومنها ،خدمات الهاتف الثابت ،وكذلك خدمات SIM للهواتف المحمولة ،لذا فإن إحدى هذه الخدمات هي خدمة سوا التي تتميز بأسعار أقل من أسعار شرائح السيم لشركات الهاتف المحمول الأخرى ، ويرغب العديد من عملاء stc في التحقق من رصيد سوا المتبقي لديهم حتى يتمكنوا من اختيار الوقت الأنسب لتعبئة بطاقات الاتصالات الخاصة بهم وإجراء مكالمات هاتفية في الوقت المطلوب حتى يتمكن العملاء من التحقق ،و للحصول على الرصيد عن طريق الاتصال على الرقم التالي * 166 # ، ثم الضغط على زر الاتصال ، وستقوم الشركة بإرسال رسالة إليك  تحتوي على جميع معلومات رصيد سوا ويمكن للعميل الاطلاع على رصيده وبياناته في سوا من خلال إرسال هذا الرمز (2220).

ماهي شركة سوا (STC)

شركة الاتصالات السعودية سوا من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية ومن أوائل الشركات المرخصة في السوق السعودي ، حيث تأسست الشركة عام 2002 وهي إحدى الشركات السعودية المساهمة التي طرحت فيها أسهمها من خلال اكتتاب تزيد قيمته عن 30٪ بهدف تقديم حلول وخدمات رقمية في مجال الاتصالات والأمن السيبراني و وسائل الإعلام الرقمية.

وللتواصل مع فريق دعم الشركة ولتعرف على خدماتها واكتشاف كل المعلومات المتعلقة باشتراكك ، اتصل على هذا الرقم (1100) ، بالإضافة إلى ذلك يمكن لجميع عملاء سوا الوصول إلى موقع خدماتي الذي يتيح لهم التحكم في جميع الخدمات الموجودة على هواتفهم وتفعيلها وإلغائها من خلال رابط “من هنا”.

أكواد شركة سوا (STC)

ويمكن للعملاء اتباع تعليمات أكواد خدمة الاتصالات السعودية لتفعيل جميع الخدمات المقدمة لهم من قبل سوا بإرسال كود التفعيل إلى الرقم (900) ، ويمكن إلغاء أي خدمة بإرسال كود إلغاء إلى رقم (900) وفيما يلي أهم STCs لعملاء سوا:
  • يمكن للعملاء تحديد عدد الأرقام بالاسم عن طريق إرسال الرمز (9988).
  • معرفة تكلفة فاتورة الهاتف عن طريق إرسال الرمز (1111).
  • أضف اسمه إلى دليل الطلب بتقديم الكود (1530).
  • تفعيل التجوال الدولي عن طريق إرسال رمز (1400) ولكن إذا أراد العملاء إلغاء الخدمة فعليهم إرسال رقم (1401).
  • الاتصال بخدمة المكالمة الجماعية عن طريق إرسال الرمز (1600) ،
  • يمكنهم أيضًا إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال الرمز (1601).
  • الاشتراك في خدمتي “موجود” و “إكسترا” عن طريق إرسال الرمز (1520) ، يمكنك أيضًا إلغاء هذه الخدمة عن طريق إرسال الرمز (1521).
  • يمكن للعملاء تفعيل إعدادات 3G بإرسال الرمز (9966).
  • تفعيل خدمة echo بإرسال الرمز (1616) ويمكنك إلغاء هذه الخدمة بإرسال الرمز (1617).
  • يمكنك تفعيل خدمة التليفزيون عن طريق إرسال التليفزيون إلى الرقم (2222).
  • بهذا الرمز (8881) يمكنه تفعيل خدمة إدارة الهاتف ، كما يمكنك تعطيلها بإرسال هذا الرمز (8882).
والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وكنا قد عرضنا لكم كيف اعرف رصيدي في سوا ، كما تحدثنا عن الخدمات التي تقدمها شركة سوا ، وأهم الأكواد التي يتم من خلالها الأشتراك في العديد من الخدمات.