كيفية سحب الأموال من حساب Olymp Trade إلى الفيزا ، اذا كنت قد استطاعت من تحقيق ربحًا في التداول على Olymp Trade، فدعنا نحمي إنجازاتك من خلال القيام بسحب المال إلى حساب الفيزا/الماستركارد الخاص بك. وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر كيفية سحب الأموال من حساب Olymp Trade إلى الفيزا ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر عدد من ملاحظات عند سحب الأموال من Olymp Trade، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

كيفية سحب الأموال من حساب Olymp Trade إلى الفيزا

فيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من تعليمات من اجل القيام بسحب الأموال من حساب Olymp Trade إلى الفيزا/الماستركارد الخاص بك ،حيث من الممكن القيام بسحب الأموال من حساب Olymp Trade إلى الفيزا من خلال ثلاث خطوات بسيطة وسهلة ، وفيما يلي سوف نقوم بذكر لكم هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى: في واجهة تداول Olymp Trade، القيام بتحديد كلمة “سحب” ، حيث شوح هذه الخطوة هو في البداية قمنا بتسجيل الدخول إلى حساب Olymp Trade. في الزاوية اليمنى من الشاشة، سوف ترى كلمة “سحب”، قم بالضغط فوقها وابدأ عملية السحب.
  • الخطوة الثانية: حدد حساب الفيزا/الماستركارد الذي تريد سحب المال منه، حيث شرح هذه الخطوة هو سوف تحفظ Olymp Trade كافة بيانات و معلومات الفيزا/الماستركارد عندما تقوم بإيداع الأموال، فقط تحتاج إلى القيام بإعادة تحديد البطاقة، والتحقق من المعلومات والقيام بكتابة المبلغ الذي ترغب وتريد القيام بسحبه، وأخيرًا، قم بالضغط فوق “إرسال طلب” ، ينبغي ان تنتبه إلى الخط “متاح” من أجل السحب، فقط تستطيع سحب ما هو أقل من هذا الرقم أو يساويه، سوف تحتفظ Olymp Trade بمكافأتها
  • الخطوة الثالثة: احتفظ بفاتورة من Olymp Trade ، وشرح هذه الخطوة هي قد يكون اول سحب طويلًا نسبيًا من يوم إلى ثلاثة أيام، ومن ثم، من أجل تجنُّب حدوث خسائر في حساب Olymp Trade الخاص بك، احتفظ بهذه الفاتورة.

ملاحظات عند سحب الأموال من Olymp Trade

فيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من ملاحظات عند سحب الأموال من Olymp Trade:

  • من الممكن أن يكون وقت انتظار السحب الأول من يوم إلى 3 أيام. لكن في المرة القادمة، سوف تدفع لك Olymp Trade بصورة أسرع
  • ادنى حد لمبلغ السحب في المرة الواحدة هو عشرة دولارات أمريكية.
  • لا تُقاضي Olymp Trade جميع عمليات الإيداع والسحب، لكن سوف يتعين عليك الدفع لوسيط الدفع

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر كيفية سحب الأموال من حساب Olymp Trade إلى الفيزا ، بالإضافة الى لقد قمنا بذكر عدد من ملاحظات عند سحب الأموال من Olymp Trade.