مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول كم قيمة فيسبوك السوقية.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

ما هي القيمة السوقية لـ Facebook ، حيث يعتبر تطبيق Facebook ، التابع لشركة Meta العالمية ، من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم ، وفي الساعات الماضية انتشرت أخبار عن القيمة السوقية لـ Facebook ، ذلك Facebook انخفضت الأسهم بشكل ملحوظ، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والاستفسارات حول السبب الرئيسي لهذا التراجع. دعنا و انت من موقع الجنينة نتعرف على القيمة السوقية للفيس بوك.

حول الفيسبوك!

يعتبر تطبيق Facebook من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم. يمكن تعريف هذا التطبيق على أنه شبكة عالمية تضم ملايين المستخدمين حول العالم. بلغ عدد مستخدمي فيسبوك في الفترة الأخيرة نحو مليار مستخدم ، بالإضافة إلى حقيقة أن مستخدمي فيسبوك يمكنهم الوصول إلى تطبيقات أخرى لنفس الشركة “ميتا”. كما يتيح التطبيق مشاركة جميع الأحداث مع الأصدقاء ، بالإضافة إلى تبادل الرسائل والعديد من الميزات الأخرى.

ما هي القيمة السوقية للفيسبوك!

تراجعت القيمة التسويقية لـ Facebook بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية ، وشهدت شركة Meta الشهيرة انخفاضًا حادًا في قيمة أسهم الشركة ، لتصل إلى نحو 230 مليار دولار. لذلك ، تعتبر هذه الخسارة الأكبر في تاريخ الشركة ، بالإضافة إلى الانخفاض الكبير في أسهم ميتا في سوق الأسهم العالمية. ويقدر الانخفاض بنحو 26.4٪ ، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات بين رواد تطبيقات التواصل الاجتماعي حول السبب الرئيسي لهذا الانخفاض الحاد.

سبب تراجع القيمة السوقية للفيسبوك!

وشهد موقع Facebook انخفاضًا كبيرًا في القيمة التسويقية للشركة ، مما تسبب في خسائر كبيرة للشركة المالكة ، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم ، لمعرفة السبب الذي أدى إلى تراجع أسهم الشركة بهذه الطريقة. حيث يتوقع المتخصصون في المجال أن السبب الرئيسي لهذه الخسائر هو أرقام الأرباح السنوية التي تكبدتها الشركة والتي أحبطت المستثمرين بشكل كبير. الجدير بالذكر أن الشركة شهدت انخفاضًا ملحوظًا في عدد المستخدمين خلال الساعات الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، تشكل هذه الأحداث ضربة كبيرة للشركة منذ إنشائها.

أهم المعلومات عن الفيس بوك!

تصنف شركة ميتا الأمريكية كواحدة من أشهر الشركات العالمية التي أسسها أشهر مخرج في العالم مارك زوكربيرج عام 2004 م حيث تعتبر ميتا الشركة الرئيسية التي تدير فيسبوك. بالإضافة إلى ذلك ، Meta هي الشركة المساهمة في التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأي شخص بسهولة امتلاك صفحة شخصية على فيسبوك ، والتمتع بالمميزات التي يوفرها التطبيق.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول كم قيمة فيسبوك السوقية.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.