شرح تطبيق Sweat coin 2023 | الربح من المشي، هناك تطبيقات عديدة يمكنك حصد الأرباح منها من خلال الإنترنت، بعض التطبيقات حقيقي والمعظم يدعي ذلك، اليوم سنتحدث عن تطبيق انتشر بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الا وهو تطبيق Sweat coin الذي اعتبره مستخدمي مواقع السوشيال ميديا تطبيقًا يمكنك من خلاله جني المال عن طريق المشي، وفي مقالتنا لليوم سوف نتطرق الى تطبيق Sweat coin للإجابة على أسئلتكم حول ما يخص هذا التطبيق، التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل يمكننا كسب المال مقابل المشي؟ كيف يمكننا أن نتعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ كل هذه الاسئلة سوف تجدون إجابتها من خلال السطور التالية، تابع عنا.

شرح تطبيق Sweat coin 2023 | الربح من المشي

شرح تطبيق Sweat coin 2023 | الربح من المشي، في البداية، من الجدير بالذكر أن تطبيق Sweat coin غير متوفر حاليا في معظم الدول العربية، أي أنه محظور فيها، ويمكنك في هذه الحالة فقط تنزيله من خارج متجر Google Play بشكل apk يتم تثبيته على الهاتف المحمول ،التطبيق يقوم بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ويعطيك في المقابل نقاط من عملة sweatcoin على عدد الخطوات التي تمشيها، بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى عملة الدولار ، ثم تستطيع سحبها عبر PayPal.

هل تطبيق Sweatcoin حقيقي؟

بشكل مختصر، تطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يقدم الأموال لمستخدميه مقابل المشي، اذاً الإجابة هي نعم، سوف تجني بعض الأموال مقابل خطوات مشيك، لكن يجب عليك ان تخفض سقف توقعاتك، نعم انت ستجني القليل من المال فقط ، وليس مبالغ هائلة او طائلة من الأموال، اذاً برنامج sweatcoin لن يجعلك ثرياً ولن يغنيك عن عملك الحقيقي.

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

ما هي قيمة عملة تطبيق Sweatcoins بالدولار؟ هناك طريقتان لحساب ربحك في تطبيق sweatcoins، وكل من الطريقتين تعطي قيمة مغايرة للعملة، سنذكرهم فيما يلي:

الطريقة الأولى:

إذا كنت من الراغبين في الدفع المباشر إلى حسابك الخاص وجني المبلغ لخاص بك على محفظة PayPal، اعتمادا على إحصائيات التطبيق التي تبين أن كل 3650 خطوة تعطيك في المقابل 50 دولارًا ، ويمكنك تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل واحد سيتكوين، مما يعني ، على سبيل المثال اذا كنت جنيت من عملة 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقارب من 8.26 دولار.

الطريقة الثانية:

الفكرة الأساسية من هذه الطريقة هي التأخر في السداد والانتظار لوقت طويل، لأن قيمة العملة ستكوين ترتفع كلما تأخرت في السداد. حيث في الطريقة المذكورة الأولى، يمنحك التطبيق 50 دولارًا مقابل 3650 عملة ستكوين، ولكن بهذه الطريقة هنا يعطيك 1000 دولار أمريكي مقابل 20000 عملة ستكوين، وهذا يعني انك إذا انتظرت حتى تصل إلى 20000 ستكوين ، فسوف يحتسبها التطبيق لك بعامل 0.05 دولار أمريكي وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال المذكور السابق ستحصل على 675000 خطوة، أي أكثر من 300 دولاراً امريكياً

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا عبر موقع الجنينة حيث وضحنا لكم حقيقة عملة ستكوين وطرق احتسابها وهل يمكننا ك مستخدمين للتطبيق جني الأموال من خلاله أم لا.