تردد قناة أمدرمان الجديد 2023 Omdurman على نايل سات وعرب سات، حيث قناة ام درمان هي واحدة من القنوات السودانية الفضائية التي تحرص على القيام بتقديم المحتوى الإعلامي الشامل، من مختلف البرامج التي تغطي جميع النواحي الفكرية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية، كما انها تقوم بعرض البرامج الرياضية و النشرات الإخبارية والصحية والترفيهية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر نبذة عن قناة ام درمان ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر تردد قناة أمدرمان الجديد 2023 Omdurman على نايل سات وعرب سات ، فتابعوا معنا ما يلي حتى تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين .

نبذة عن قناة أم درمان Omdurman

• قناة أم درمان هي واحدة من القنوات الفضائية التاي تتبع للتلفزيون السوداني، وفي عام 2011 الإعلامي الشهير السوداني حسين خوجلي قد قام بتأسيسها، والبث التلفزيوني لها قد انطلق من مدينة الخرطوم العاصمة السودانية.
• قناة أم درمان تحرص على بث المحتوى الإعلامي الهادف من البرامج التي تقوم بطرح كل ما يهتم المواطن السوداني به من قضايا اقتصادية واجتماعية وسياسية وصحية ودينية، كما انها تقوم بعرض الندوات الشعرية و البرامج الثقافية والحضارية والثقافية.
• قناة أم درمان اهتمت بالتغطية الإخبارية المميزة لجميع المستجدات والأحداث في الشأن العربي والسوداني، وذلك عن طريق النشرات الإخبارية التي يتم تقوم بتقديمها على مدار اليوم، كما انها تقوم بعرض البرامج الحوارية الاجتماعية والسياسية التي تقوم بمناقشة جميع الأحداث مع السياسيين السودانيين والمسؤولين.
• قناة أم درمان حرصت على القيام بتقديم الندوات والبرامج الثقافية والي تمج الترفيهية والفنية، والتي تحرص عن طريقها على تلبية اهتمامات واحتياجات المشاهدين، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الحصاري والثقافي والفكري للمشاهدين العرب في كل مكان.
• قناة أم درمان قامت بتقديم المحتوى الإعلامي الهادف والبناء مع الاستعانة بتقنيات الجودة العالمية في مجال البث الإذاعي، عن طريق استخدام تقنية الأس دي، والتي تعطي للمشاهد أعلى درجة للمتعة مع الصورة الواضحة والصوت النقي من غير تشويش.
• التلفزيون السوداني اهتم بتوسيع نطاق انتشار البث التلفزيوني الذي يعكس صورة حية للمجتمع السوداني المعاصر، عن طريق القيام لتوفير تردد قناة أم درمان على القمر الصناعي عرب سات بشكل مجاني ومن غير تشفير، كما البث التلفزيوني يستمر لكافة المحتويات الإعلامية على مدار الأربع وعشرين ساعة.

تردد قناة أم درمان على القمر الصناعي عرب سات

من الممكن استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة أم درمان السودانية على القمر الصناعي بدر 4 التابع لعرب سات، عن طريق التردد الاتي، واستمتع بمتابعة جميع المحتويات الإعلامية المميزة التي تهتم في المقام الأول بالشأن السوداني:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ النمط التعديل جودة المشاهدة
12034 أفقي 27500 5/6 DVB-s MPEG-2

إلى هنا ونكون قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر نبذة تعريفية عن قناة أم درمان Omdurman ، ثم بعد ذلك قمنا بذكر تردد قناة أم درمان على القمر الصناعي عرب سات .