يبحث العديد من الأشخاص عن أسهل برنامج لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد حيث توجد الكثير من البيانات مثل جهات الاتصال والبيانات الشخصية الأخرى كالتطبيقات والصور والرسائل وغيرها من البيانات الهامة التي يود الشخص الاحتفاظ بها في هاتفه الجديد ولنتعرف على أسهل برنامج لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد تابعوا معنا المقال التالي .

أسهل برنامج لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد

Samsung Smart Switch

يُعد التطبيق واحد من التطبيقات المميزة والرائعة، في نقل الملفات بين هواتف الاندرويد، حيث يقوم التطبيق بنقل جميع الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد بسهولة وله العديد من المميزات منها :

  1. نقل البيانات لاسلكيًا بدون كابل، ويمكنك أيضًا استخدام كابل لنقل البيانات.
  2. يدعم التطبيق العديد من الهواتف الذكية.
  3. نقل البيانات من خلال بطاقة SD الخارجية.
  4. يدعم التطبيق نقل جميع الملفات مثل جهات الاتصال والتقويم والرسائل والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات والمذكرات والمنبه والمستندات وخلفيات الشاشة.
  5. يمكنك نقل بيانات التطبيقات في أجهزة سامسونج فقط.

 تطبيق MobileTrans

هو احد تطبيقات شركة wondershare الشهيرة لتطبيقات الجوال يعمل التطبيق عن طريق ماسح QR وتقوم بتحديد البيانات التي تريد نقلها بين الهاتفين وقم بمسح كود QR ثم انتظر الي ان يتم نقل جميع البيانات من الهاتف القديم الي الهاتف الجديد وبذلك تنجح في الحصول علي جميع بياناتك علي هاتفك الجديد وله العديد من المميزات مقل :

  1. نقل جميع بيانات واتساب سواء من أندرويد الي أندرويد او من أندرويد الي ايفون
  2. نقل بيانات الهاتف من جهات اتصال ورسائل وصور الي الهاتف الجديد
  3. يدعم جميع أنواع الهواتف مثل: “Apple و Samsung و Huawei و Xiaomi و Oppo و LG و One Plus و غيرها”
  4. سرعة نقل البيانات مهما كان حجمها كبير.

 Google Drive

يعد التطبيق واحدًا من التطبيقات الآمنة، لجميع الملفات والبيانات، ويمكنك أيضًا استخدام  تطبيق Google drive لنقل الملفات من هاتفك القديم الهاتف الجديد، من خلال حفظ الملفات على Google drive، ويمكنك الوصول اليها بسهولة من أي جهاز أخر وله العديد من المميزات مثل:

  1. يوفر مساحة تخزينية تصل إلى 15 جيجابايت.
  2. يمكنك مشاركة البيانات من خلاله مع أي شخص آخر.
  3. البحث عن البيانات بدقة عالية، وبسهولة كبيرة جدًا.
  4. يدعم جميع الملفات مثل ملفات Adobe ، و Microsoft، و الأرشيف والرسائل والصوت والصور والنصوص ومقاطع الفيديو والمستندات، وبيانات التطبيق وكلمات مرور WiFi .

dr.fone-PhoneTransfer

يُعد التطبيق واحدًا من التطبيقات المتكاملة لنقل البيانات من هاتف الى هاتف آخر، بطريقة سريعة وفعالة، بنقرة واحدة فقط ومن مميزاته:

  1. متوافق مع جميع إصدارات أندرويد المختلفة.
  2. يمكنك نقل الرسائل وجهات الاتصال والصور والتطبيقات والمستندات والعديد من ملفات الوسائط الأخرى.

 

وبهدا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الدي كان بعنوان أسهل برنامج لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد وقدمنا لكم العديد من التطبيقات التي يمكنكم استخدامها لنقل بياناتكم من الهاتف القديم للجديد بكل سهولة ونتمنى أن تنال على إعجابكم دمتم في حفظ الله .