تحميل لعبة Stray ستراي رابط مباشر ميديا فاير مجاناً 2023 , إنها لعبة مغامرات أحادية اللاعب تم تطويرها بواسطة Blue Twelve Studio ونشرتها Annapurna Interactive ، تدور اللعبة حول قطة ضالة انفصلت عن عائلتها بصفتك ضالًا ، يجب عليك فك لغز قديم والهروب من علم الإنترنت المتدهور ، يمكنك التجول في الأزقة المضاءة بالنيون والبيئات المظلمة في المدينة السفلى و مع ذلك ، يجب عليك أيضًا الدفاع عن نفسك ضد جميع أنواع الروبوتات ، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على تحميل لعبة Stray ستراي رابط مباشر ميديا فاير مجاناً 2023.

تحميل لعبة Stray ستراي رابط مباشر ميديا فاير مجاناً 2023

Stray Game Compressed Mediafire Download واحدة من أكثر ألعاب الفيديو تأثيرًا لعام 2023 هي Stray ، والتي يتم لعبها من منظور شخص ثالث في مدينة بعيدة بعد أن يضيع القط و يفقد عائلته ، يتجول في جميع أنحاء المدينة يصادف العديد من الأنواع ، بما في ذلك الروبوتات والأنواع التي يحتمل أن تكون خطرة ، يكتشف أيضًا أنه يجب عليه التغلب على العقبات والألغاز من أجل التقدم في مستويات اللعبة والوصول إلى نهايتها.

لعبة Stray PC متاحة للتنزيل المجاني عبر Mediafire ، قم بتنزيل Stray للكمبيوتر الشخصي عبر الرابط المباشر المقدم. تنزيل لعبة Stray PC مجانًا من خلال Mediafire قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة فيديو Stray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا سنقدم أيضًا بعض التفاصيل والميزات.

قصة لعبة Stray ستراي

في Stray تقوم بدور قطة غير مسماة والتي في بداية اللعبة ، يتم إزالتها من رفاقها القطط ويتم إلقاؤها في بيئة تحت الأرض حيث تعيش الروبوتات بدلاً من البشر الهدف الأولي واضح ومباشر: الظهور على السطح. على الرغم من ذلك ، فإن المهمة تتوسع بسرعة إلى ما بعد ذلك ، عندما تنضم إليك أخيرًا B12 ، طائرة بدون طيار ساحرة تبدأ ألغاز الكون في التزايد أنت ترتقي حرفيًا عبر طبقات حضارة الروبوت ، بينما تشق طريقك إلى القمة لمعرفة المزيد عن حياتهم وتاريخهم وكذلك ما حدث للبشر ، ثم هناك zorks حشد غاضب من المخلوقات الشبيهة بالحشرات التي تستهلك أي شيء تقريبًا يتضمن ذلك القطط الصغيرة الجميلة و كذلك الروبوتات ، ولهذا السبب يتم الاحتفاظ بالآلات في العديد من الأحياء الفقيرة في الطابق السفلي.

مميزات لعبة Stray القطة Stray Cat Simulator‏

سنتعرف في السطور التالية على اهم مميزات لعبة Stray ستراي ، وهي كالاتي:

  • إنها لعبة هروب حيث تعمل مع شخصية رائعة لحل اللغز.
  • لعبة الهروب حتى المبتدئين يمكنهم الاستمتاع بهذه اللعبة.
  • تنقل عبر المراحل المختلفة ، أو استخدم الأشياء أو قم بحل المشكلات للهروب.
  • مساحة نظيفة ستظهر للحياة.
  • كل مرحلة هناك العديد من الوظائف الإضافية.
  • العلاج بالموسيقى العب أثناء تشغيل BGM.
  • يمكنك اللعب مرارًا وتكرارًا بعد إخلاء المسرح.
  • كل شيء متاح للعب مجانًا.

في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على تحميل لعبة Stray ستراي رابط مباشر ميديا فاير مجاناً 2023 ، واحدة من أكثر ألعاب الفيديو تأثيرًا لعام 2023 هي Stray ، والتي يتم لعبها من منظور شخص ثالث في مدينة بعيدة بعد أن يضيع القط و يفقد عائلته.