تحميل تطبيق HiTV apk لمتابعة الدراما الكورية 2023، نستطيع ان نتحدث أنه لا يوجد فرد منا لا يتابع أي من برامج التلفاز، وخاصة تطبيق HITV APK للاندرويد مهما كانت، سواء أكانت أفلام، أو مسلسلات، أو حتى القنوات المختلفة التلفزيونية بمتنوع فئاتها، فالعديد صار لديه هذا الشغف في ظل التوسع التكنولوجي الكبير، ولذلك فإننا في هذا المقال سوف نتحدث في لبنان إحدى أهم التطبيقات التي تعمل على تلبية هذه الحاجة وهو تطبيقHI-TV.

تحميل تطبيق HiTV apk لمتابعة الدراما الكورية 2023

يعتبر HI-TV إحدى التطبيقات التي تم تخصيصها للعمل في جميع أرجاء العالم، الذي يقوم بتقديم لهم فرصة مشاهدة القنوات التلفزيونية، زان نستطيع ان نحصل على باقات القنوات الإخبارية والوثائقية، والرياضية بمتنوع اللغات، العربية وغيرها.

حيث يشمل هذا التطبيق مميزات رائعة وخرافية ومذهلة لا تكن موجودة في التطبيقات الأخرى مثل خاصية اللحاق بالقنوات الحية، وهي خاصية اتاحة للمستخدم للرجوع لأي موعد حتى 36 ساعة للخلف أو الأمام.

وعلى مستعملي التطبيق توفير تطبيق  HI-TV Smarters Player وهو المتولي عن تشغيل دفق الفيديو، والذي يعمل على السماح يسمح النهائيين، بأن يحصل على خاصية بث محتوى، مثال على ذلك خاصيات Live TV و VOD و Series و TV Catchup  والتي نستطيع تشغيلها على iPhone و ipad و TvOS (Apple TV).

مميزات تطبيق HI-TV

يتميز التطبيق بالعديد من المميزات الجذابة والرائعة والتي لا تكاد تتواجد في تطبيقات المتابعة الأخرى والتي على الرغم من كثرتها إلا أنها صارت عبارة عن تطبيقات إعلانية تجارية أبرز من ان تهتم بالمحتوى، وهذه المميزات هي:

  • يتميز تطبيقHI-TV بدعم متنوع اللغات: يجد المستعمل  أن الواجهة الأساسية للتطبيق نستطيع أن تدعم الكثير من اللغات مثل  الفيتنامية والإنجليزية والصينية السهلة والإندونيسية والتايلاندية والعربية.
  • جودة صورة عالية: حيث يقوم بتقديم HI-TV جودة عالية في دفق الفيديوهات مما يوفر تجربة متابعة ممتعة.
  • يتقبل التطبيق العمل على كافة الشبكات الموجودة، مما يوفر تشغيل سريع وسهل دون ملل عن طيق انتظار التحميل.
  • إمكانية المشاهدة دون اتصال بالإنترنت: يمكن للمستعمل أن يعمل على تحميل أي برنامج أو فيلم على الموبايل ومتابعة فيما بعد في وضع عدم الاتصال.
  • قوائم التشغيل المفضلة: نستطيع للمستعمل عن طريق تطبيق HI-TV أن من اشاء قوائم تشغيل مختصة من أجل وضع فيها المحتوى المفضل والذي يريد بمتابعته لاحقاً، ونستطيع حذفها من السجلات بعد ان ننتهي من متابعتها.

كيفية تنزيل تطبيق HI-TV

يستطيع للمستخدم ان يحصل على النسخة المجانية من تطبيق HI-TV عن طريق تنزيل  Free Download
الموجودة بنسخة v2.2.1  وحيث تم تحديثها بـ 2023-09-07 بحجم 60,2M، ولا نستطيع ان ننسى أن التطبيق هو من تطوير HITV MEDIA والمتوافق مع موبايل Android 4.2 فما فوق.

أما طريقة التنزيل فيجب أولاً على المستعمل أن يعمل على بإنشاء حساب مستخدم جديد عن طريق التسجيل الذي اعتاد عليه وان تحصل على اسم المستعمل وكلمة مرور عن طريق الموقع الرسمي لـHI-TV.

وفي ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تحميل تطبيق HiTV apk لمتابعة الدراما الكورية 2023، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة حول التطبيق المذكور واهم مميزاته وكيفية  تحميله، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.