تحميل تطبيق مسجّل المكالمات التلقائي وإخفاء التطبيق Pro-callBOX App مسجل المكالمات الهاتفية ، وأفضل مسجل مكالمات ، وإخفاء أيقونة التطبيقات ، ومسجل المكالمات التلقائي مع callbox ، لم يكن التسجيل التلقائي للمكالمات أسهل من أي وقت مضى لن تضطر إلى القلق بشأن تدوين الملاحظات أثناء المكالمات بعد الآن ، إما عن طريق كتابتها أو تذكرها حتي اليوم يحتوي تطبيق callbox الآن على الكثير من الميزات المجانية ، مما يجعله التطبيق الأكثر شمولاً لمسجل الهاتف التلقائي المتاح في عام 2018 لذا في هذا المقال عبر موقع الجنينة سنضع لكم رابط تحميل تطبيق مسجل المكالمات الافضل.

تطبيق Pro-callBOX App

تسجيل المكالمات المخفية أعظم مسجل مكالمات هاتفية لنظام Android هو مسجل المكالمات التلقائي يمكنك تسجيل أي مكالمة هاتفية تريدها والاحتفاظ بها باستخدام Call Recorder يتيح لك تطبيق Call Recorder ، أعظم تطبيق لتسجيل المكالمات التلقائية ، تسجيل جميع المحادثات الهاتفية تلقائيًا على جهاز Android الخاص بك هل تحتاج إلى أفضل حل لتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيًا؟ اختر تسجيل المكالمات الآلي ، أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات في عام 2018 بتصميم مذهل ومعاصر ، للتحكم في مكالماتك الهاتفية.

ميزات تطبيق مسجّل المكالمات التلقائي

جميع الميزات المتميزة ، مثل إخفاء رمز التطبيق ، ومزامنة Dropbox و Google Drive التلقائية ، وتسجيل المكالمات الهاتفية الجانبية ، وتسجيل المكالمات ، وتسجيل المكالمات ثنائية الاتجاه ، والمزيد ، أصبحت الآن مجانية تمامًا بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تسجيل ملفات الصوت MP3 في 4 إعدادات جودة مختلفة من أجل خصوصيتك ، يمكن تأمين التطبيق باستخدام رقم PIN سنضع لكم بعض مميزات التطبيق :

  •  يتم تسجيل المكالمات الصوتية الواردة والصادرة تلقائيًا.
  • مسجل المكالمات السرية: تتوفر تنسيقات الصوت MP3 و WAV.
  • الاستفادة من إدارة الذاكرة المتطورة لتقليل كمية التخزين المستخدمة.
  • تحميل تسجيلات المكالمات إلى Google Drive أو Dropbox.
  • يمكنك تسجيل جميع المكالمات أو جهات الاتصال أو الأرقام غير المعروفة باستخدام خيار مرشح التسجيل.
  •  استخدم مكبر الصوت أو سماعات الأذن الخاصة بجهازك لتشغيل الموسيقى.

تحميل تطبيق مسجّل المكالمات التلقائي

يعد تطبيق callBOX أحد أكثر برامج تسجيل المكالمات استخدامًا ويمكن الاعتماد عليها وجديرة بالثقة حقًا. نحثك على إضافته إلى قائمة التطبيقات التي تستحق المراجعة أولاً نظرًا لأنه قد يكون له معدل نجاح مرتفع جدًا على هاتفك عندما يتعلق الأمر بتسجيل المكالمات. البرنامج بسيط وخبير حقًا لأنه يتيح لك الفرصة لتسجيل المحادثات الهاتفية الواردة والصادرة ، ولديه أداة نسخ احتياطي لحساباتك السحابية ، ويوفر خيارات جودة تسجيل صوتي متطورة.

لتحميل البرنامج اضغط هنا 

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا عبر موقع الجنينة الذي قمنا فيه بالتعرف على تطبيق Pro-callBOX App وذكرنا ميزات تطبيق مسجّل المكالمات التلقائي وطريقة تحميله دمتم بخير.