تحديث سناب شات الجديد أصبح يراقب هاتفك ! , في الفترة الماضية أصدرت شركة سناب شات تحديثاً جديداً لتطبيقها المتواجد على منصات أندرويد وIos للهواتف المحمولة حيث أصبح التطبيق يراقب الهاتف أكثر ويجمع معلومات أكثر عن الهاتف , سنقدم لكم في هذا الخبر في قسم تكنولوجيا عبر موقع الجنينة المزيد من التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

تحديث سناب شات الجديد أصبح يراقب هاتفك !

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي الأمريكية سناب شات مؤخرًا تحديثاً أطلق عليه اسم “Snap Map” يستخدم تقنية التتبع لمراقبة المشتركين دقيقة بلحظة أثناء عرض موقعهم ومشاركته مع الأصدقاء.

وفقًا لموقع تيك تايمز المتخصص في التكنولوجيا فإن الميزة الجديدة تجعل خبراء التكنولوجيا يخشون من أن التحديث يشكل تهديداً لكل من الأشخاص والمنازل لأنه يتيح للآخرين معرفة اسم الشارع الذي يقع فيه المستخدم و رقم المنزل.

وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية يمكن للمستخدمين إعادة مشاهدة قصص أصدقائهم على سناب شات والتحقق من سجل مواقعهم على مدار الـ 24 ساعة الماضية تعرض الخريطة أيضاً مكان وجود الصديق ومقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية الخاصة بهم.

  • بسبب الاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً حضرت حفلة في أحد أحياء ملبورن بأستراليا واستهدفها شاب خارج المدينة أنتجت صحيفة بريطانية قصة لتنصح الآباء بعدم استخدام سناب شات .
  • وبحسب نتائج التحقيقات استخدم منظمو الحفل تقنية سناب ماب لبث مقاطع فيديو من الحفلة وصور الضيوف مما يسمح لبعض الغرباء بمشاهدة الأحداث فور وقوعها وتتبع أحدها.
  • وفقًا لـ Daily Mail تسمح هذه الوظيفة للأصدقاء أو الغرباء بإدخال ما ينشره المستخدمون بشكل عشوائي على تطبيق Snapchat للصور والمراسلة من خلال النقر على مواقع مختلفة على الخريطة.

معلومات عن سناب شات

كثير من شباب الوطن العربي والفتيات يستعملوا تطبيق سناب شات فمنهم من يستعمله فقط للتصوير والبعض من أجل إضافة المحتوى مثل الستوري والبعض الأخر لمتابعة المشاهير والبعض يستعملون خاصية جديدة في التطبيق اسمها ستريك .

ربما تكون قد سمعت عن تطبيق Snapchat للهاتف المحمول والذي يمكن المستخدمين من نقل الأفلام والصور التي تنتهي صلاحيتها بعد فترة وجيزة من الزمن.

يمكن للمستخدم التقاط صورة أو مقطع فيديو أو إبداء ملاحظة أو أي شيء آخر يريده أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى صديق أو إضافته إلى روايته لمشاركته مع بعض أو جميع أصدقائه يمكن للأصدقاء مشاهدته لفترة محدودة بحد أقصى عشر ثوانٍ وبعد ذلك تختفي.

سناب شات هي خدمة مراسلة لإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو ظهرت لأول مرة في ذلك العام تتمثل الوظيفة المميزة لتطبيق سناب سات في القدرة على عرض صورة أو مقطع فيديو مؤقتاً قبل أن تختفي نهائياً .

يمكن للمستخدم التقاط صورة للشاشة لتسجيل ما تم توصيله حتى إذا كانت اللقطة غير مرئية بشكل دائم لأن البرنامج يخفيها تلقائياً بعد فترة زمنية معينة.

لهنا نكون قد اكتفينا من سرد تفاصيل هذا الخبر الخاص بالتحديث الجديد التي أطلقته شركة سناب شات الذي يقوم بجمع مزيد من المعلومات عن صاحب الحساب مما يؤدي لبعض الاعتداءات الجنسية , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .