سعر و مواصفات نظارة ابل الجديدة اصدرت شركة ابل نظارة بمواصفات وجودة مغايرة لاي نوع نظارة اخرى، حيث منذ الاعلان عن النظارة الجديدة والتساؤلات تزيد حولها، وكان أكثر سؤال موجه من قبل المواطنين كم سعرها ومواصفاتها، ومن خلال موقع الجنينة سوف نسلط الضوء على نظارة ابل الجديدة من حيث مميزاتها وسعرها وكذلك سوف نتحدث عن تصميمها.

سعر و مواصفات نظارة ابل الجديدة

يرغب العديد من الأفراد في مختلف مناطق الوطن العربي بامتلاك نظارة ابل الجديدة والتي يتراوح سعرها في المملكة العربية السعودية  من 13 ألف ريال سعودي وأكثر، وتجدر الاشارة الى ان السعر يختلف من دولة إلى أخرى، وفي كلا الاحوال النظارة تستحق برغم سعرها الغالي وذلك يعود بفضل المواصفات المميزة التي تتضمنها نظارة ابل.

أقرأ ايضا: انواع ايفون 14 والمواصفات والألوان بالصور.

مواصفات نظارة ابل الجديدة في السعودية

اطلقت شركة ابل نظارتها الجديدة والتي أحدثت ثورة في العالم الافتراضي، وتم تصميمها بطريقة غير عادية وتختلف عن تصميم الأجهزة الذكية الاخرى، حيث يتضمن تصميمها عدسات بدقة 23 مليون بكسل، مزودة بشريحة تسمى “R 1” تعمل على تشغيل النظارة، وصممت النظارة بشكل مريح لكافة المستخدمين، بالإضافة إلى ذلك تحتوي النظارة على خمس أجهزة استشعار وست مايكروفونات وايضا 12 كاميرا، مزودة بنظام يعمل بـ مسحة حدقة العين لحماية بيانات المستخدم.

نظارة ابل الجديدة

تعرف نظارة ابل الجديدة على انها احدى التقنيات الذكية الحديثة تتضمن شاشة عرض صممت على شكل نظارة من السهل ارتدائها، تمتلك النظارة مجموعة من المميزات التي تمكن الشخص من رؤية الأشياء امام العين بسهولة فائقة، وايضا مزودة بميزات الواقع الافتراضي وكاميرا مهمتها تصوير الأجواء المقصودة، والخدمات التي تقدمها النظارة متعددة جدا منها اجراء مكالمات الهاتف ونظام لعرض الصور الواقعية مربوطة بمحتوى افتراضي.

ما هي مزايا نظارة ابل الجديدة

تحتوي النظارة الجديدة من ابل على العديد من المميزات الي جعلتها منافسة للكثير من الاجهزة الذكية، خاصة لانها اختراع أضاف للعالم شئ جديد، و نستعرض سويا اهم مميزاتها:

  • تحتوي على شاشات Twin 4K مع نظارة الرأس الحديثة، والتي تتصف  بجودة صورة HDR الرائعة. 
  • تتميز بميزة  EyeSight وهي شاشة امامية تمنح الأشخاص من رؤية عينيك، من التعرف على من يتحدث اليك خلال ارتداء النظارة فهي لا تعيق التواصل.
  • تستطيع من خلال برنامج  EyeSight من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو  فقط بضغطة واحدة.
  • تحتوي على مكبر صوت يوجد على كلا جانبي النظارة.
  • تتميز بتصميم الإطار من سبائك الالمنيوم بصورة منحنية حتى يتلائم مع شكل الوجه.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن سعر و مواصفات نظارة ابل الجديدة، ولقد تحدثنا عبر مقالنا السابق على مفهوم نظارة أبل الجديدة، كذلك تعرفنا على مواصفاتها واهم مزايا نظارة أبل الجديدة، وبالإضافة إلى ذلك تطرقنا بالتعرف على سعرها بالمملكة العربية السعودية.