اصبحنا على مقربة كبيرة من موعد إطلاق أجهزة هواتف ايفون 14 الرائدة، وبدأنا في رؤية فيضان من التسريبات والاخبار والتكهنات حول شكل الجيل التالي من أجهزة آيفون الحديثة التي ينتظرها كل محبي ايفون، والتي لا نتوقع رؤيتها على أرض الواقع إلا بحلول الربع الثالث من عام 2023 ومع ذلك، بفضل مجموعة كبيرة من الشائعات والاخبار المسربة من بعض الأشخاص داخل الشركة، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان ايفون ١٤ متى ينزل .. موعد مؤتمر أبل وسوف نذكر فيها كل المعلومات التي تتعلق بهذا الجهاز الذي سوف يكون حديث الموسم من حيث التقنيات التي تحتويه هذه الأجهزة وهذا كله في اطار التنافس مع الشركات التي تنافس ايفون من حيث الجودة والتصميم.

موعد نزول iPhone 14:-

متى ينزل ايفون 14؟ حتى هذه اللحظة لا توجد معلومات اكيدة وكل المعلومات تعتبر تكهنات حول موعد العرض لبداية نشر الهواتف أو تستطيع القول إننا لسنا نعلم يقينا من موعد إطلاق سلسلة iPhone 14، ولكن إذا سارت الامور التنظيمية والدعائية بشكل طبيعي وكما هو مخطط لها، فمن الممكن أن تعلن شركة آبل عن سلسلة هواتف ايفون 14 الحديثة المطورة في نفس الجدول الزمني الذي دائما تكون فيه الشركة من كل عام.

الكاميرا والبطارية في iPhone 14:-

جميع العروض الاعتيادية التي تم سرقتها واخراجها للعامة تشير إلى تواجد كل من iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على عدسات ذات تقنية ثلاثية، في حين أن الطُرز القياسية في السلسلة سيكون بها عدسات ثنائية التقنية.

  • وهذا يعني أنه لا يوجد اي تنوع كبير بين طُرز السلسلة القادمة وسلسلة iPhone 13 الحالية.
  • ولكن تذكر فقط أنه من الاحتمال أن تتنوع إمكانية المستشعرات بشكل كبير بين السلسلتين من المُحتمل أن تأتي الطرز الحديثة والمطورة “Pro” بعدسة كبيرة أساسية بدقة 48 ميجا بكسل بدلاً من العدسة الأساسية القديمة المتواجدة في طرز Pro الحالية التي تعمل بدقة 12 ميجا بكسل فقط.

المواصفات الداخلية ايفون ١٤ متى ينزل

الكثير من التسريبات تقول بأن شركة آبل قد تضطر على الاعتماد على نفس طريقة التصنيع “5 نانوميتر” من أجل الشريحة المعالجة التي تختص بها هواتف الجيل التالي، خاصة وأنها تأخذ كثيرا من رقائق السليكون الخاصة بمعالجاتها من شركة TSMC التايوانية التي لا تزال تحارب وتنافس من أجل الحصول على عقدة تصنيع 4 أو 3 نانوميتر وتفكر شركة آبل الاعتماد على تقنية الماسح الضوئي لبصمات الاعين والاصابع أسفل الشاشة على هواتف iPhone 14، على الرغم أن مجموعة كبيرة من المصادر الإعلامية المطلعة تؤكد بأن شركة آبل تضع كامل اهتمامها بتقنية مُعرف الوجه فقط Face ID.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ايفون ١٤ متى ينزل .. موعد مؤتمر أبل ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.