اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 ، يلجئ الكثير من الاشخاص لمعرفة ألية اختراق شبكات الواي فاي بدون استخدام البرامج ، تخوفا من استخدام برنامج يعود عليه بضرر كبير ، حيث من خلال مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة سنعرض عليكم ألية اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100.

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

 

حيث لكل روتور في العالم لديه رقم سري خاص به ، حيث يمكن من خلال هذا الرقم الاتصال بشبكة الواي فاي بدون الحاجة الى معرفة كلمة السر، ومن خلال الرقم السري للروتور يمكنك معرفة كلمة السر الحقيقية.

حيث سنعرض لكم مثال بسيط / حيث عند دخول الرقم السري في شبكة الواي فاي المحمية سوف تتمكن من خلاله الاتصال بالشبكة وايضا من خلاله سوف تعرف كلمة السر الموجودة في الروتور بدون الحاجة الى عملية اختراق الشبكة.

 

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

 

حيث تحدثنا سابقا ، بان كل روتور او اي شبكة يوجد بها رقم سري يفتح الشبكات ويقوم ايضا باظهار كلمة السر، هذا الرقم يأتي مع كل روتور في حالة قام صاحب الروتور بنسيان كلمة مرور الواي فاي ، حيث يمكنك استخدام هذا الرقم في معرفة كلمة السر.

كما ننوه لكم  بان اذا تمكن الهاكر او اي أحد من جيرانك بمعرفة الرقم السري فانه سوف يتمكن من الحصول على الاتصال بشبكة الواي فاي متى شاء بدون أي من البرامج وبدون الحاجة ايضا الى معرفة كلمة مرور الواي فاي.

حيث يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الرقم السري للواي فاي بدون برامج و من خلال الهاتف او الحاسوب وسوف نتحدث الى كل هذه الطرق .

 

كيفية معرفة الرقم السري للواي فاي في الهاتف

 

حيث يمكننا من خلال اي هاتف ان نتعرف على الرقم السري للواي فاي حيث نقوم بالضغط زر واحدة لكن هذه الطريقة جد محدودة ،حيث لا يمكننا استخدام هذه التطبيقات وتنجح في أي حال الى في حالة توفر بعض الشروط المهمة.

 

وفي نهاية مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة نكون قد وضعنا بين أياديكم ، اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 ، رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي ، كيفية معرفة الرقم السري للواي فاي في الهاتف ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .