رابط نتائج قوات الامن الخاصه للحج والعمره 2023، قامت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة بالإعلان والتصريح عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لوظائف الأمن في المملكة العربية السعودية. مما أدى إلى زيادة البحث عن رابط الاستعلام عن نتائج القبول في قوات الأمن الخاصة للحج والعمرة من قبل الأشخاص والافراد في المملكة العربية السعودية ، من خلال السطور القادمة من هذا المقال التالي عبر موقع الجنينة سوف نقوم بوضع لكم رابط نتائج قوات الامن الخاصة للحج والعمرة ولكن ذلك بعد التطرق إلى تعريف من هم قوات الامن الخاصة للحج والعمرة ، ثم سوف نذكر كيفية الاستعلام عن نتائج قوات الامن الخاصة للحج والعمرة.

القوات الخاصة بأمن الحج والعمرة

تعرف القوات الخاصة بأمن الحج والعمرة على انها هي قوات خاصة تتبع لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، يقع المقر الرئيسي لها في مدينة مكة المكرمة ، القوات الخاصة تقوم بتقديم الخدمات لقاصدي المشاعر المقدسة في موسم الحج تنظيميا وأمنيًا وإنسانيًا ، القوات الخاصة بأمن الحج والعمرة تم تأسيسها بقيادة اللواء سعيد القراني في شهر أكتوبر في عام 2013 ، بالإضافة إلى انها تتكون من خمسة وتسعين ألف شخصاً من قطاعات الوزارة المختلفة ، القوات الخاصة بأمن الحج والعمرة تعمل على وضع الخطط لتنظيم وإدارة قاصدي المشاعر المقدسة، إضافة إلى إدارة ساحات المسجد الحرام، ومساعدة المرضى و كبار السن في التوجيه و الإرشاد في المسجد الحرام.

شاهد أيضا :رقم مؤسسة النقد المجاني الموحد للاستعلام والشكاوي

نتائج قوات الامن الخاصه للحج والعمره

يمكن الحصول على نتائج القبول المبدئي لكافة المتقدمين عن طريق منصة أبشر للتوظيف عبر الرابط من هنا، بعد أن قامت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية بالإعلان ، من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن إصدار نتائج القبول المبدئي لرتبة جندي التي تم التقديم عليها. للاطلاع على جميع التعليمات من أجل الحضور للمقابلة.

الاستعلام عن نتائج القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 2023

من المستطاع القيام بالاستعلام عن نتائج القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة عن طريق اتباع الخطوات الاتية:
• القيام بالذهاب إلى موقع منصة أبشر للتوظيف.
• الضغط فوث تبويب نتيجة القبول، أو النقر على أيقونة “القبول المبدئي على رتبة جندي”.
• القيام بكتابة المعلومات المطلوبة، وهي:
1-رقم الهوية.
2-تاريخ الميلاد.
3-الجنس.
4-الحالة الاجتماعية.
5-رقم هوية الأب.
6-رقم الوظيفة وهنا يجب القيام باختيار “جندي القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة”.
• الضغط فوق (عرض).
• في حال الرفض سوف يجد المتقدم رسالة باللون الأحمر تتضمن (نعتذر لعدم قبولك).
• في حال القبول سوف يتم عرض إشعار القبول الذي يتضمن رقم الهوية وكل المعلومات الخاصة بالمتقدم.

وبذلك تكون أنتهينا من هذا المقال الذي قمنا في بدايته بذكر ما هي القوات الخاصة بامن الحج والعمرة ، ثم قمنا بوضع رابط معرفة نتائج قوات الامن الخاصة للحج والعمرة ، وفي النهاية ذكرنا طريقة الاستعلام عن نتائج قوات الامن الخاصة للحج والعمرة.