من هو منير مهند محمدي ويكيبيديا ، سنتعرف إلى الشخصية المغربية التي برزت مؤخرا في كرة القدم  من خلال موقعنا الجنينة و مع أي نادي يلعب و المسيرة الكروية للاعب منير محمدي  فكونوا بالقرب للتعرف أكثر عليه

من هو منير مهند محمدي ويكيبيديا

منير مهند محمد الكجوي ، من مواليد مدينة مليلة المغربية ، في 10/05/1989 م ، أي يبلغ من العمر (٣٣) عام و طول اللاعب ١٩٠ سم،  و هو لاعب كرة قدم محترف مغربي ، إنضم إلى صفوف نادي الوحدة السعودي و يلعب ضمن الفريق حارس مرمى.

بداياته كانت مع فريق الدرجة الثانية الإسبانية ” نوماسيا”  ، و تصدى لركلتي جزاء ضمن الركلات الترجيحية في كأس ملك إسبانيا و كانت أول مباراة له في ١٩ أكتوبر عام ٢٠١٤م .

و حاليا يلعب من نادي الوحدة و يحمل قميصه الرقم واحد ، و كان سابقا يلعب مع فريق مسيرة الشباب  غويو ريو

المسيرة الدولية للاعب منير محمدي ويكيبيديا

قام باعطاء ولاده تبعًا لأصوله المغربية ، حين استدعاه المدرب ” بادو الزاكي ” في المباراة الودية التي كانت بين المغرب و الأوروغواي و كانت في نهاية شهر مارس عام ٢٠١٥.

حيث كانت أول مباراة دولية يشارك فيها منير محمدي و كانت نهايتها الخسارة لهدف مقابل لا شئ ، و كان صاحب انجازات فردية حيث حصل على جائزة زامورا في الدوري الإسباني في الدرجة الثانية للعام ٢٠١٩ -٢٠٢٠ م .

مسيرة اللاعب منير محمدي  مع الأندية

قام اللاعب منير محمدي بتوقع عقد في تاريخ ١٧ يونيو عام ٢٠١٤ مع فريق دوري الدرجة الثانية الإسباني ، نوماسيا ، في ذات العام في شهر سبتمبر في ١١/٩/٢٠١٤ م ، خاض أول مباراة احترافية ، و كانت بدايته مع فريقه ، و انتهت المباراة بالتعادل هدف لهدف و كانت خارج الديار.

خلال بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم ٢٠١٤/ ٢٠١٥ م مع ليغانس قام بالتصدي إلى ركلتين جزاء و ذلك ضمن الركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

و أول مبارياته كانت قد انتهت بالخسارة بهدفين مقابل لا شي في شباكه و كان قد لعب في المباراة كاملة و كانت في التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام ٢٠١٤ ، مع دوري الدرجة الثانية.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو منير مهند محمدي ويكيبيديا و تعرفنا إلى اللاعب منير و حياته و مع أي نادي يلعب  ، و مسيرته الكروية مع الأندية و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود