هنا جودة تشجع الاهلي ولا الزمالك , عبر موقعنا الجنينة نريد فتح الأضواء تجاه هذا الموضوع الذي يشغل حيز تفكير الجميع وسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ألا وهو هل سندريلا التنس تشجع نادي الزمالك أم نادي الأهلي المصري , شغلت هذه القصة بال الكثيرين من عشاق هذه الفتاة المحترفة رياضة التنس هل من عشاق أي نادي من عمالقة دولة مصر .

هنا جودة تشجع الاهلي ولا الزمالك

هنا جودة تدعم نادي الأهلي المصري وهي مشجعة للنادي الأهلي المصري وتعتبر من أشد المعجبين ومتعصبة لنادي الأهلي .

  • في الجولة الأولى المشتركة من الدوري المصري الممتاز والتي تقام في مدينة الإسماعيلية قادت هناء جودة لاعبة تنس الطاولة للأهلي فريقها للفوز 3-0 على فريق السيدات من الزمالك.
  • حيث وصل الفريقان إلى طريق مسدود في النقاط عند الانتهاء من موسم 2019 والذي يحدد الفائز بناءً على نتائج جولتين مشتركتين سوف يواجهون في وقت لاحق.
  • بعد فوزه 3-0 في المجموعات 3-0 خسر نادينيتي البالغ من العمر 13 عامًا أمام جودة الذي حقق فوزًا صعباً في الجري .

شاركت لاعبة تنس الطاولة المصرية جودة صاحبة ال 13 عاماً في منافسات محلية ودولية على حافة عمرها بينما حققت توازناً محترماً في الإنجازات تمكن لاعب النادي الأهلي وعضو المنتخب المصري من هزيمة المزيد من الخصوم المخضرمين فازت في البداية على فرح عبد العزيز من الزمالك صاحبة المركز الثاني في إفريقيا رغم التفاوت الكبير في السن ومستوى الخبرة.

حديث هنا جودة عن مسيرتها

عبرت لاعبة التنس في بطولة بولندا الدولية المفتوحة تحت خمسة عشر سنة عن سعادتها بالميدالية الفضية حيث نشرت على حسابها الشخصي في موقع انستقرام التالي : “الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، الميدالية الفضية لبطولة بولندا الدولية للناشئين تحت 15 سنة، المشوار طويل جدا لحلمي، الحمد لله بأخذ خطوات كل يوم وبتعلم من الخسارة قبل المكسب، أنا بشكر المدربين لها على تعبهم معي الفترة اللي فاتت”.

من خلال مقابلتها مع وسائل الإعلام المصرية أكدت التالي أن بعض الألقاب التي تطلق عليها من عشاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقل معجزة تنس الطاولة وسندريلا تنس الطاولة تجعلها سعيدة وتعطيها الطاقة من أجل التدرب والوصول لمستوى أعلى وأعلى في الفترة الحالية حيث أنها تطمح للوصول لألقاب أكثر ومستوى يجعلها الأفضل في عمرها في العالم .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع هنا جودة هل هي تحب وتشجع نادي الأهلي أم نادي الزمالك وبينا أيضاً لمحة عن مسيرة هنا جودة .