من هو نايف هزازي ويكيبيديا،حيث انه لاعب كرة قدم سعودي شهير ، قام بالانضمام إلى أكثر من نادٍ لكرة القدم منذ بروز موهبته الكروية،و يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في ملعب كرة القدم، حيث يتمركز بمناطق الهجوم ، ويتمتع بلياقة بدنية فائقة و أخذ العديد من العروض للتنقل بين الأندية، وعبر المقال التالي سنتعرف من هو نايف هزازي و ما هي أهم المعلومات عنه.

من هو نايف هزازي ويكيبيديا

نايف هزازي لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية ، لعب في عدة أندية سعودية ، في قلب الهجوم وحقق الهزازي شهرة كبيرة للغاية، بسبب مهاراته الرياضية المتعددة ، ولعب أيضًا في الكثير من الأندية ، لكن أهمها النادي البارز الذي لعب فيه هو نادي النصر السعودي ، حيث انتقل نايف للنادي عن طريق صفقة قيمتها نحو 52 مليون ريال سعودي،و يشار إلى أن نايف بدأ مسيرته الفنية عام 2006 م من خلال نادي الاتحاد السعودي ، حتى أصبح من أبرز المهاجمين السعوديين وأبرزهم.

كم عمر نايف هزازي

يبلغ لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي نحو 33 سنة ، حيث ان نايف من مواليد جدة بالمملكة العربية السعودية في 27 يوليو 1988 م،و نايف هزازي مقيم في الوقت الحالي في الرياض ، و مما تجدر الإشارة الى أنه لاعب كرة قدم شهير ناشئ في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً : موعد مباراة الزمالك القادمة امام مصر المقاصة في الدوري

القاب نايف هزازي

قام نايف الهزازي بتحقيق الكثير من الألقاب في مسيرته الكروية التي انطلقت عام 2000 ، والآن بعد أن اقتربت مسيرته من نهايتها ، يمكن القول إن ألقاب هزازي تتلخص في ما يلي:

  • دوري المحترفين السعودي موسم 2006-2007 ، 2008-09 مع نادي الاتحاد.
  • كأس الملك للأبطال عامي 2010 ، 2013،مع نادي الاتحاد.
  • كأس الملك للأبطال عام 2014 مع نادي الشباب.
  • كأس السوبر السعودي لسنة 2014 مع نادي الشباب.
  • مهاجم الموسم السعودي عام 2009.
  • أفضل لاعب سعودي واعد عام 2009.
  • أشهر لاعب في الشرق الأوسط عام 2010.

من هي زوجة نايف هزازي

زوجة نايف هزازي هي رقية خياط ، امرأة سعودية تزوجت هزازي في عام 2016 م من خلال حفل زفاف صغير حضره فقط العائلة والأصدقاء في جدة،و الجدير بالقول أن رقية شخصية إعلامية شهيرة في المملكة العربية السعودية ، و خاصة على قناة mbc الفضائية ، عبر برنامج مذيع العرب،و يذكر أن رقية تعمل كإعلامية برامج منذ أن كانت في الحادية والعشرين من عمرها عقب أن تخرجت من الجامعة.

نايف هزازي انستقرام

لدى اللاعب نايف هزازي حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام ، حيث ينشر  آخر أخباره المهنية وصور حياته الشخصية ، ويتابع هزازي ما يزيد عن 830 ألف متابع من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ويمكن متابعته من خلال حسابه الوحيد على انستقرام مباشرة “من هنا“.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه الى من هو نايف هزازي ويكيبيديا، و تعرفنا كم عمره و ما هي أهم الالقاب التي حصدها، وتعرفنا من هي زوجته و حسابه على منصة انستقرام.