هل مبابي شارك في سلاحف النينجا، حيث كشف البلجيكي النجوم توماس منير ظهير أيمن باريس سان جيرمان عن اعلان مسمى “دوناتيلو” أحد نجوم مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي المشهور “سلاحف نينجا” على النجم الفرنسي المشهور  كيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسي. وتحدث منير في حديث لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “الموضوع  مضحك في الواقع، إذ أنه من خلال وصول مبابي، صار له اسم شهرة أطلق عليه”.

مضيفا: “الجميع في باريس سان جيرمان يلقبونه دوناتيلو، وهو ما يثير الضحك في المنتخب، أرى أن مبابي اختلاطه بسرعة في المنتخب، وصار  عنصرا مهما بالنسبة لنا”.

حيث تم ظهور فيديو للفرنسي النجم كيليان مبابي، الذي يعتبر مهاجم باريس سان جيرمان الجديد، في حافلة أعضاء الفرق مع نداء من أفراد الفريق، حتى يشبوه بشخصية  بدوناتيلو بطل مسلسل سلاحف النينجا.

حيث صار  مسمى دوناتيلو هو الاسم المشهور  لمبابي مع الفريق الفرنسي، الذي التحق لصفوفه في اليوم الختامي لسوق الانتقالات.

كان مبابي قد تم انتقاله من موناكو إلى باريس سان جيرمان معاراً لفترة سنة وحيدة من موناكو، مع استحقاق الشراء مقابل 180 مليون يورو.

ويعتبر النجم مبابي ثاني أغلى نجم في تاريخ كرة القدم الذي تم انتقاله إلى سان جيرمان خلال مدة الانتقالات الصيفية الختامية التي كانت قادمة من موناكو من خلال الإعارة مع أحقية الشراء صيف 2018 مقابل 180 مليون يورو.

وتجاوز النجم مبابي مع سان جيرمان مباراتين حتى الوقت الحالي مقابل ميتز في الدوري الفرنسي مقابل سيلتيك في دوري نجوم  أوروبا، وحق من تسجيل فيهما هدفين.

لماذا يلقب مبابي بالسلحفاة

حقق من تسجيل مبابي هدفاً في المشاركة الأولى له مقابل ميتز، في المباراة التي تم انتهائه بفوز باريس بخمسة نقاط مقابل هدف واحد .تخاف ام كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان الشاب من الذ يحاول أصحابه في باريس سان جيرمان نيمار وداني ألفيس الذي قوم بمضايقة نجلها في مكان خلع ملابس النادي الفرنسي بعد ختام كأس العالم الحالية.

حيث تم بلوغ منتخب فرنسا نهائي البطولة خلف الفوز على بلجيكا بهدف قوي يوم الثلاثاء لتخوض فرنسا المباراة الختامية لأول مرة منذ 2006.

وتتحدث صحيفة “الباييس” إن فايزة، نجمة كرة يد سابقة في منتخب فرنسا وصاحبة أصول جزائرية، تحس بعدم الراحة من الطريقة التي يتم مقارنتها بها المهاجم الشاب بشكل مستمر بـ”دوناتيلو” أحد أبطال مسلسل الأطفال “سلاحف النينجا” وتم نشر تطبيق ألفيس صورة دوناتيلو بعد أن حقق من تسجيل مبابي هدفين في فوز فرنسا 4-3 على منتخب الأرجنتين في دور الستة عشر.

هل مبابي شارك في سلاحف النينجا

حيث قام بإعطاء البرازيلي الثالث البطل تياغو سيلفا قناع دوناتيلو للمهاجم للنجم مبابي (19 عاما) باعتباره هدية في عيد ميلاده في شهر نوفمبر/تشرين الثاني السابق وكان المشجعون يلبسون زي السلحفاة فترة اجتياح أرضية ساحة الملعب في الشهر القادم.

ومن المواضيع المثيرة للقلق أيضا ما من المفترض أنه من وراء الكواليس بين مبابي والنجم نيمار، حيث تزعم فايزة أن نجلها يحس أن الموضوع اجتاز المزحة والسخرية وتحول إلى أبعد من ذلك.

ويقال إن نيمار وأصحابه  قد أظهروا نحو النجم مبابي، الذي صار  في الوقت الحالي نجما في نهائيات كأس دول العالم، القليل من الاحترام منذ تم انتقاله من موناكو.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان هل مبابي شارك في سلاحف النينجا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول شخصية النجم مبابي واهم احداثه مشاركته في مسلسل النينجا، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.