هل كيروش مدرب منتخب مصر الجديد ، اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام يميل إلى عدم الاستعانة بكارلوس كيروش البرتغالي كمدرب منتخب مصر مرة أخرى بعد المدرب ايهاب جلال، العديد من الأشخاص يقومون بطرح سؤال هل كيروش مدرب منتخب مصر الجديد ، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى إجابة السؤال المطروح وهو هل كيروش مدرب منتخب مصر الجديد بشكل مفصل ، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

هل كيروش مدرب منتخب مصر الجديد

وكارلوس كيروش كان قد عمل مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية اثناء الفترة من شهر سبتمبر/ أيلول في عام 2023 م إلى شهر مارس/ آذار في عام 2023 م ،ومفاوضات تجديد التعاقد معه تعثرت وفشلت في شهر أبريل/ نيسان الماضي، ليتم اعلان رحيله بشكل رسمي.

وعقبه تولى المسؤولية المدرب إيهاب جلال المصري، بعقد يمتد لسنتين أي الى عام 2024م ، لكنه رحل فقط عقب خمسة وستين يوما من توليه المسؤولية، عقب خوض فقط ثلاث مباريات ، حيث بصعوبة فاز على غينيا بنتيجة 1-0، ومقابل إثيوبيا خسر بنتيجة 0-2 في أول جولتين بتصفيات أمم أفريقيا 2023، قبل أن يخسر وديا أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 1-4.

وعقب إقالة إيهاب جلال، تقارير صحفية تكهنت بأن اتحاد الكرة المصري يفكر في القيام بالتفاوض من جديد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، على الرغم تلقي الأخير عرضا من اجل تدريب منتخب العراق.

وعضو اتحاد الكرة المصري حازم امام قال في مؤتمر صحفي قبل أيام قليلة: “أحب كيروش، وكنت مقتنعا باستمراره، لكني لم أتحدث معه بشكل مباشر، وهناك قائمة مطولة من المرشحين”.

في هذا الصدد، الإعلامي سيف زاهر قال من خلال قناة أون تايم سبورت مساء الثلاثاء: “كيروش ابتعد عن الحسابات، وبنسبة كبيرة لن يعود لقيادة منتخب مصر”.

وأضاف نقلا عن مصادره أن: “المفاضلة حاليا بين 3 مدربين ليس بينهم كيروش، حيث يتم عقد مقارنات رقمية بينهم، واستعراض معايير أخرى مثل الفكر الخططي والتكتيكي”.

وبالإضافة الى انه لمح “بنسبة كبيرة، المدير الفني الجديد لمنتخبي مصر الأول والأولمبي سيكونان من مدرسة أجنبية واحدة”.

واتحاد الكرة كان قد أعلن عن تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة، وكذلك للمنتخبين الأول والأولمبي، والاستعانة بخبير أجنبي لتطوير منظومة التحكيم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى إجابة السؤال المطروح وهو هل كيروش مدرب منتخب مصر الجديد بشكل مفصل، حيث انه حتى هذه اللحظة جميع الاخبار عن تعيين كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر هي فقط مجرد تكهنت ولم يتم الاعلان عنها بشكل رسمي حتى هذا الوقت الحاضر اعزائي المتابعين.